أكرم القصاص - علا الشافعي

TOP7: مصطفى محمد متمسك بالاحتراف.. والبورصة تنتعش فى جلسة بداية الأسبوع

الأحد، 27 ديسمبر 2020 07:20 م
TOP7: مصطفى محمد متمسك بالاحتراف.. والبورصة تنتعش فى جلسة بداية الأسبوع نسرين فؤاد
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التى حدثت صباح الأحد 27 ديسمبر 2020، تقديم نسرين فؤاد، وإعداد إسراء عبد القادر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

وبدأت TOP7 أخبارها بالحديث عن إعلان وزارة الصحة، أن نسب الشفاء بمستشفيات العزل وصلت 83.3 %، وذلك بعد خروج أكتر من 477 متعافى من الفيروس من المسشتفيات واختفاء الاعراض المرضية التى ظهرت عليهم خلال الموجة الثانية.

واقتصاديًا عرضت TOP7، أنه مع بداية الأسبوع انتعش المؤشر الرئيسى للبورصة، والذى ارتفع بشكل عام وسط تراجع مؤشرات الشركات الصغيرة والمتوسطة، كمان أعلنت البورصة إيقاف التداول على بعض الأسهم التى تراجعت أكتر من 5%.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

كما تضمنت أخبار TOP7، خبرًا أن مطار القاهرة تمكن من ضبط هواتف مهربة بداخل أكياس مكسرات وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، واتضح أن المهربين قادمين من دولة عربية واستخدموا هذه الحيلة حتى يتمكنوا من دخول هذه الهواتف المهربة لمصر.

 

وفنيًا عرضت TOP7، خبرًا أن الفنان هانى شاكر صرح إنه سيطرح أغنية جديدة بعنوان "كيف بتنسى" والتى ستكون باللهجة اللبناني، كما شارك جمهوره صورة من كواليس تسجيلها، الاغنية ستكون من كلمات نادين الأسعد وألحان وليد سعد.

 

أما رياضيًا استعرضت TOP7، أن المتحدث باسم نادى الزمالك أكد إن مصطفى محمد متمسك بالاحتراف، ويحلم يكرر تجربة محمد صلاح، وقال إنه برغم عدم وصول عرض احتراف رسمي للزمالك الا أن رغبة اللاعب واضحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة