أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة شيماء أبو اليزيد بطلة الكاراتيه بفيروس كورونا

الأحد، 27 ديسمبر 2020 01:37 م
إصابة شيماء أبو اليزيد بطلة الكاراتيه بفيروس كورونا شيماء ابو اليزيد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شيماء أبو اليزيد، لاعبة منتخب الكاراتيه، عن إصابتها بفيروس كورونا، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهور الأعراض عليها، وخضوعها لمسحة كورونا وإيجابية العينة.

وتأتى إصابة شيماء أبو اليزيد بعد ساعات من إصابة جيانا فاروق بطلة المنتخب أيضا بالفيروس، وبعض أفراد أسرتها.

وحرص اتحاد الكاراتيه على الاطمئنان على اللاعبتين، وحثهم على مواجهة الفيروس، مع ثقة بعودتهم فى اقرب وقت إلى التدريبات، بعد تعافيهم وتحول المسحات من إيجابية إلى سلبية .

وحسمت شيماء أبو اليزيد لاعبة منتخب الكاراتيه، والتى اقتربت من التأهل الى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، مصيرها بالاستمرار فى اللعبة وعدم الاعتزال والابتعاد عن المكان، وذلك وفقا لما نشرته عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، خاصة أنها الأيام الماضية نشرت فيديو تكشف فيه عن دراسة فكرة الاعتزال والابتعاد عن حلمها.

وأصدرت اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة هشام حطب، بياناً رسمياً بشأن الإجراءات الاحترازية التى ستتبع لانتظام النشاط الرياضى فى ظل ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا، وجاء نص البيان كالتالى: "فى إطار قيام اللجنة الأولمبية المصرية بمسئوليتها وحرصها البالغ على استمرار الموسم الرياضى واستكماله بأمان تام وإتمام تنفيذ الخطط التدريبية لكافة الألعاب بمراعاة تامة لسلامة اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية فى ظل جائحة فيروس كورونا حتى لا يتأثر المستوى الفنى لهم، بالإضافة للحرص على عدم إهدار المال العام الذى تم صرفه كدعم للاتحادات الرياضية لتنفيذ خطط الإعداد والتدريب للاعبين.

بالإشارة للبطولات المزمع إقامتها داخل الصالات المغلقة ولمزيد من الإيضاح والإجابة على الاستفسارات المتعددة من المعنيين بذلك، نوضح الآتي..

تؤكد اللجنة الأولمبية المصرية أن الهدف من القرار الذى تم اتخاذه من قبل اللجنة الاولمبية اليوم هو الاستمرار فى إقامة البطولات الرياضية المقامة داخل الصالات المغلقة، ولكن بالمراعاة التامة بتطبيق الإجراءت الاحترازية كما تم وضعها مسبقا فى شهر يونيو الماضى لاستئناف النشاط الرياضى فى ظل وجود جائحة فيروس كورونا و ليس المقصد إلغاء إقامة البطولات الرياضية المقامة داخل الصالات المغلقة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة