الشيشينى يراجع 4 مباريات للإسماعيلى قبل موقعة الثلاثاء فى الدورى

الأحد، 27 ديسمبر 2020 02:55 م
الشيشينى يراجع 4 مباريات للإسماعيلى قبل موقعة الثلاثاء فى الدورى سامى الشيشينى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعكف الجهاز الفنى لفريق أسوان، بقيادة سامى الشيشينى، على مراجعة المباريات الأربعة الأخيرة للنادى الإسماعيلى فى مسابقة الدورى العام، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى الدراويش، قبل اللقاء المرتقب الذى يجمع الفريقين الثلاثاء المقبل على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الخامس.

ويسعى الشيشينى لتصحيح مسار أبناء الجنوب بعد الخسارة فى مباراتين متتاليتين أمام المصرى والجونة، بعد الفوز بأول جولتين فى الدورى، مستغلاً حالة عدم الاستقرار الفنى فى الاسماعيلى بسبب تراجع نتائج الدراويش فى الفترة الأخيرة.

ويركز سامى الشيشينى المدير الفنى لأسوان على كيفية إيقاف الهجوم المتوقع من أبناء الدراويش، بالإضافة إلى شن هجمات مرتدة تساعد الفريق على إحراز هداف فى مرمى المنافس وخطف الـ 3 نقاط. 

الجهاز الفنى لأسوان سيعرض ملخصا لمباريات الإسماعيلى للاعبى أسوان من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف فى الدراويش .

وخاض الإسماعيلى 4 مباريات فى الدورى تعادل فى 4 مباريات وخسر واحدة ليحتل المركز الـ 15 فى جدول المشابقة، بينما خاض أسوان 4 مباريات فاز فى اثنتين وخسر مثلهما ليحصد 6 نقاط يحتل بهم المركز الخامس فى الجدول.

واستبعد الجهاز الفنى لنادى أسوان، فكرة ضم لاعبين من الأهلى أو الزمالك ممن يستغنى عنهم القطبان خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، نظراً لأسعارهم التى تعتبر عالية وعقودهم التى لا تقل عن مستوى معين يفوق ميزانية أبناء الجنوب، خاصة أن إجمالى لاعبى أسوان لا تتخطى قيمتهم التسويقية 14 مليون جنية، وفقاً لتأكيد سامى الشيشينى مدرب الفريق.

وأكد الشيشينى، فى وقت سابق أن ميزانية شراء لاعبى أسوان مطلع الموسم لم تتجاوز 14 مليون جنيه، وهذا مبلغ أقل بكثير من مبالغ شراء أندية صاعدة".

وعن إمكانية استعارة لاعبين من الأهلى والزمالك فى الشتاء، قال مدرب أسوان: بالتأكيد لا، هذا مستحيل، كم يتقاضى هؤلاء اللاعبون فى أنديتهم حتى نستطيع تحمل رواتبهم؟ نحن نشترى اللاعبين المنتهية عقودهم فقط".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة