أكرم القصاص - علا الشافعي

تبرعت لها والدتها بـ"فص كبد".. تشيع جثمان الطفلة ليلى بالمنوفية

الأحد، 27 ديسمبر 2020 06:04 م
تبرعت لها والدتها بـ"فص كبد".. تشيع جثمان الطفلة ليلى بالمنوفية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، للحظات تشييع جثمان الطفلة ليلى ذات الـ 7 سنوات والتي تبرعت لها والدتها ولاء  بجزء من كبدها.

وشيع منذ قليل  المئات من أهالى مدينة منوف بمحافظة المنوفية، جنازة الطفلة ليلى لطفلتها ذات الأربع سنوات وإستمرت العملية  التى أجريت منذ عدة أيام أكثر من 9 ساعات كاملة لإجراء عملية تبرع جزء من كبدها لنجلتها الصغيرة ليلى والتى تعانى من تليف بالكبد ومشاكل بالقناة المرارية، وتوفيت اليوم.

 

وتم دفن الجثمان بمقابر العائلة بمدينة منوف، وسط حزن كبير من أهالى المدينة، وبحضور المحاسب أشرف الليثى رئيس مجلس مدينة نائبا عن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

وأصدر اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بيانا توجه فيه بخالص العزاء والمواساة فى وفاة الطفلة ليلى والتى أجرى لها عملية زراعة كبد منذ أيام بمعهد الكبد القومى داعيا الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم ذويها الصبر والسلوان.

 

وكان شريف خيرى والد الطفلة ليلى و التى تبرعت لها والدتها ولاء بجزء من كبدها لطفلتها ذات الأربع سنوات وإستمرت العملية منذ عدة أيام  أكثر من 9ساعات كاملة لإجراء عملية تبرع جزء من كبدها لنجلتها الصغيرة ليلى والتى تعانى من تليف بالكبد ومشاكل بالقناة المرارية قد أكد أن حالة نجلته ،غير مستقرة اليوم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة