ترتيب الدورى الإنجليزى بعد الجولة الـ 15.. ليفربول يحافظ على الصدارة

الأحد، 27 ديسمبر 2020 11:58 م
ترتيب الدورى الإنجليزى بعد الجولة الـ 15.. ليفربول يحافظ على الصدارة مباراة ليفربول ووست بروميتش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافط ليفربول، بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، عن صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي "بريميرليج، رغم تعادله مع ضيفه فريق وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 1 – 1، مع ختام مباريات الجولة الخامسة عشر "بوكسينج داى"، مساء الأحد.

وسقط ليفربول، فى فخ التعادل الإيجابي، أمام وست بروميتش ألبيون، بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "أنفيلد"، ليرفع رصيده للنقطة 32، متفوقا بفارق 3 نقاط، عن فريق إيفرتون، الوصيف برصيد 29 نقطة، بعد فوزه على مضيفه فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة 1 – 0.

وحل فريق ليستر سيتي، فى المركز الثالث، برصيد 28 نقطة، بعد تعادله القاتل، مع ضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 2  - 2، وجاء اليونايتد، فى المركز الرابع، برصيد 27 نقطة.

وأحتل توتنهام، المركز الخامس، برصيد 26 نقطة، بعد تعادله مع مضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 1 – 1، متفوقا بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، الذى يتاسوى معه بنفس عدد النقاط، بعد فوزه على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2 – 0.

جدير بالذكر أن الجولة السادسة عشرة من البريميرليج، سوف تنطلق مساء الإثنين، بمواجهات كريستال بالاس مع ليستر سيتي، تشيلسي يستضيف فريق أستون فيلا ومانشستر سيتي يحل ضيفا على إيفرتون.

 

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد نهاية الجولة الخامسة عشر، على النحو التالى:
 

ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدوري الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة