أكرم القصاص - علا الشافعي

ديبالا يعود لدائرة اهتمامات مانشستر يونايتد من جديد

الأحد، 27 ديسمبر 2020 07:37 م
ديبالا يعود لدائرة اهتمامات مانشستر يونايتد من جديد ديبالا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، إلى دائرة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذكرت صحيفة "صن" أن الشياطين الحمر يرغب فى التعاقد معه ولكنه سيواجه بعض المنافسة من ماوريسيو بوتشيتينو المدرب المحتمل لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ووفقًا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإنه فى حال اختيار بوتشيتينو كمدرب بديل للألماني توماس توخيل فسيكون حريصًا على التعاقد مع مواطنه ديبالا، حيث حاول بوتشيتينو دون جدوى إحضار ديبالا إلى توتنهام خلال فترة عمله في نادي شمال لندن.

كان يونايتد أيضًا قريبًا من التوقيع مع ديبالا فى صيف 2019، لكن هذه الخطوة فشلت بسبب الراتب ورسوم الوكلاء.

كان بوتشيتينو عاطلاً عن العمل منذ أن أقاله توتنهام قبل 13 شهرًا، وكان مرشحًا لمنصب مدرب مانشستر يونايتد خلفا لأولي جونار سولشاير، لكن يبدو الآن في طريقه لتولي مهمة باريس سان جيرمان.

بوتشيتينو جاهز الآن للعودة إلى التدريب في النادي الذي لعب له في الفترة من 2001-2003، وسيكون هدفه الأول في عملية النقل عندما تفتح النافذة في العام الجديد أحد لاعبيه السابقين في توتنهام وهو ديلي آلي.

وبينما كان آلي لاعباً أساسياً في فريق بوتشيتينو، إلا أنه فقد حظوظه مع المدرب الحالي جوزيه مورينيو، حيث بدأ ألي (24 عاما) خمس مباريات فقط هذا الموسم.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة