أكرم القصاص - علا الشافعي

رسالة خاصة من قائد ليفربول للجماهير قبل مواجهة وست بروميتش الليلة

الأحد، 27 ديسمبر 2020 04:13 م
رسالة خاصة من قائد ليفربول للجماهير قبل مواجهة وست بروميتش الليلة جوردن هندرسون
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزى، رسالة لجماهير الريدز مع نهاية 2020 قال فيها، "جماهير ليفربول ساهمت فى جعل 2020 عامًا ناجحًا وتاريخيًا للنادى، وقبل آخر مباراة لنا فى آنفيلد هذا العام أود أن أسترجع معكم ذكريات الأشهر الـ 12 الماضية وأقدم رسالة بسيطة بمناسبة الكريسماس لكل فرد منكم".

وأضاف جوردان هندرسون، فى رسالة نهاية العام التى نشرها موقع ليفربول، "لكل مشجع، شكرًا لك، لقد كنا محظوظين بتحقيق النجاح، وعلى الرغم من أنكم لم تكونوا متواجدين فى المدرجات معظم الوقت، كانت إسهاماتكم كبيرة للغاية، فوزنا بلقب الدورى لم يكن فقط من أجل الجماهير، وإنما بسببهم أيضًا، وأتمنى أن يدرك من سيحتفلون بالكريسماس ومن لن يستطيعوا الاحتفال أيضًا حجم الدور الذي لعبتموه في نجاحنا".

جوردن هندرسون
جوردن هندرسون

 

وتابع، "تنتظرنا مباراة صعبة اليوم، خاصة أن سام ألاردايس تولى تدريب ويست بروميتش مؤخرًا، ونأمل أن ننهي العام بنتيجة إيجابية في آنفيلد، لقد قمنا بالعديد من الأشياء الجيدة في الأشهر الـ 12 الماضية، وعلينا أن نواصل العمل بنفس القوة إذا أردنا أن نحقق المزيد من الإنجازات".

ويستضيف فريق ليفربول نظيرة وست بروميتش، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنفليد" معقل الريدز ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2020-2021.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم فى صدارة جدول البريميرليج برصيد 31 نقطة، حيث خاض 14 مباراة، حقق 9 انتصارات وخسارة وحيدة و4 تعادلات، فيما يدخل وست بروميتش المباراة فى المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، من فوز فى مباراة واحدة وتعادل في 4 لقاءات و9 خسائر.

ويخوض الألماني يورجن مدرب ليفربول اللقاء بالعديد من الغيابات وهم تسيميكاس وجوتا وألكانتارا وجو جوميز وفيرجيل فان دايك، ويغيب عن الضيف كل من ليفرمور وتاونسند وروبسون كانو وبارتلي للإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة