زوجة نجل القرضاوى تبكى عبر تليفزيون اليوم السابع: مش عايزة أموت بره مصر

الأحد، 27 ديسمبر 2020 09:26 م
زوجة نجل القرضاوى تبكى عبر تليفزيون اليوم السابع: مش عايزة أموت بره مصر مروة عاشور خلال مداخلتها لـ تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مفاجآت وكواليس كثيرة كشفتها، مروة عاشور زوجة عبد الرحمن يوسف القرضاوي، وذلك خلال حوارها على تليفزيون اليوم السابع.

زوجة عبد الرحمن القرضاوي تبكي على الهواء
 

وأجهشت زوجة عبد الرحمن القرضاوي، على الهواء، خلال حوارها بتليفزيون اليوم السابع، معربة عن أملها في العودة لوطنها مصر، حيث أشارت لتعرضها للابتزاز من قبل نجل القرضاوي، بجانب منعها من قبل الأمن التركي لعودتها إلى مصر.

وذكرت أن نجل القرضاوي، يعيش في مبادئ "مزيفة"، مستطردة: "نفسى أرجع مصر.. مش عايزة أموت بره مصر".

مروة عاشور
مروة عاشور

 

وأشارت إلى أنها تزوجت عبد الرحمن يوسف القرضاوي، معقبة: "صدر لى فكرة أنه مختلف عن أهله وإسلامه متوسط.. وأنه فنان محب للمزيكا، وأشياء شبهى، ولكن بعد الزواج وجدت غموضا فى شخص أنا معرفوش.. ومعرفش مين صحابه ومكنتش بخرج معاه.. وكانت حياة غريبة".

وأوضحت أنها اكتشفت علاقات نسائية كثيرة لعبد الرحمن سواء خلال فترة تواجده بمصر أو بعد السفر، مضيفة: "لدى 3 بنات، وهذا ما دفعني للسفر، ولو قررت الاستمرار بمصر".

وتابعت: "يفعل معى ذلك لأنى طلبت الطلاق منه وبما أنه شخص مريض ولديه اضطراب نرجسى، فهذا هو رد فعل أى شخص لديه اضطراب نرجسى أنه يتلذذ فى تعذيب ضحاياه وفى نفس الوقت يحاول أن ينتقم ويحاول أن يفهمنى ليس أنا ما يحدث معى ذلك ويحاول أن يحسسنى بالفرق أن أكون معه أو أن أكون من غيره حتى إذا لم أكن أنا المخطئة وهو المخطئ وأخطاءه كثيرة من ساسه لرأسه".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة