شاكيرا لبيكيه بعد فوزة بجائزة جلوب سكور: فخورة بما تقدمة من جهد مستمر فى حياتك

الأحد، 27 ديسمبر 2020 10:08 م
شاكيرا لبيكيه بعد فوزة بجائزة جلوب سكور: فخورة بما تقدمة من جهد مستمر فى حياتك بيكيه وشاكيرا
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة العالمية شاكيرا، بفوز زوجها جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسبانى، بجائزة "جلوب سوكر" لعام 2020 لأفضل مسيرة كروية، فى الحفل المقام على هامش مؤتمر دبى الرياضى الدولى، بحضور السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

نشرت شاكيرا، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعى "انستجرام"، صورة للنجم العالمى بيكة وهوا يظهر على برج خليفة بدبى، وعلقت عليها:" تهانينا على جائزة "جلوب سوكر"، التى تلقيتها اليوم بفضل الجهد المستمر فى حياتك المهنية وفى حياتك، أنا فخور بك!".

 

وحقق بيكيه، العديد من الألقاب والبطولات مع البارسا والمنتخب الإسبانى، أهمها التتويج بلقب كأس العالم 2010، ولقب يورو 2008 و2012 مع منتخب الماتادور.

وتقام جوائز "جلوب سوكر"، على هامش الدورة الـ14 لمؤتمر دبى الرياضى الدولى، والذى اختتم التصويت الجماهيرى الخاص بها الاثنين الماضى، وتعد الجوائز هذا العام، نسخة خاصة يتم فيها منح جوائز الأفضل فى القرن الـ21 خلال الفترة من 2001 حتى 2020.

 

وانطلق التصويت الجماهيرى لـ7 جوائز هى أفضل لاعب ومدرب وناد فى عام 2020، بالإضافة إلى أفضل لاعب ومدرب وناد ووكيل لاعبين فى القرن الـ21 قبل أن يتم إغلاقه مؤخرا لتنتهى المرحلة الأولى من عملية الاختيار، والتى تضمن 40% فقط.

 

فى جائزة لاعب القرن، حصد رونالدو 38% من أصوات الجماهير كأفضل لاعب فى القرن الـ21، متفوقا على ميسى (24%)، ونجمنا المصرى محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى (23%)، والبرازيلى رونالدينيو نجم برشلونة السابق.(%14 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة