أكرم القصاص - علا الشافعي

قفشة يطمئن جماهير الأهلى: لا أعانى من أعراض كورونا واشتقت للنادى

الأحد، 27 ديسمبر 2020 01:05 م
قفشة يطمئن جماهير الأهلى: لا أعانى من أعراض كورونا واشتقت للنادى قفشة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب النادى الأهلى، الجماهير الحمراء على حالته الصحية، بعدما جاءت نتيجة مسحته الأخيرة إيجابية أيضاً، عقب إصابته بفيروس كورونا قبل مباراة الأهلى وسونيديب بطل النيجر التى أقيمت فى ذهب الدور التمهيدى بدورى أبطال أفريقيا ومنعته من المشاركة مع الفريق.

وفاز الأهلى بهدف نظيف على بطل النيجر فى مستهل مشواره الأفريقى بدورى الأبطال فى رحلة الدفاع عن اللقب، الذى حصده مؤخراً على حساب الزمالك، بعد الفوز فى المباراة النهائية على غريمه التقليدى بهدفين مقابل هدف، حيث سجل قفشة الهدف الثانى للأحمر وهو هدف التتويج باللقب.

وكتب قفشة، عبر حسابه الشخصى على إنستجرام، "الحمد لله على كل الأحوال، أكرمنا الله بنعم كبيرة جدا، حتى فى الابتلاء كان رحيما كريما، بفضل من الله لا أعانى أى أعراض وأتمتع بصحة جيدة وأحاول ممارسة التمارين المنزلية قدر المستطاع".

أضاف قفشة، "إن شاء الله المسحة القادمة تكون سلبية، وأعود للتدريب الطبيعى أقوى من الأول، اشتقت جدا للنادى والتدريب المباريات لكن الحمد لله دائما وأبدا، بشكركم جدا على الدعوات الصادقة والرسائل الجميلة، غمرتنى بشعور طيب لا مثيل له، شكرا لكل الأهل والأصدقاء من كل قلبى نلتقى قريبا إن شاء الله".

قفشة
قفشة

 

ويقود موسيمانى مران الأهلى اليوم، الأحد، الذى يدخل بعده المارد الأحمر معسكرا مغلقا فى إطار استعدادات لفريق لمباراة الاتحاد السكندرى فى الدورى الممتاز وبذلك يعود المدير الفنى لتدريبات الفريق بعد غياب عشرة أيام تقريباً، حيث أُصيب يوم 16 ديسمبر الجارى بالفيروس قبل أن يتعافى منه يوم 26 من الشهر ذاته، وغاب المدير الفنى عن الأهلى مباراتين هما غزل المحلة فى الدورى وسونيديب بطل النيجر بملعب الأخير فى البطولة الأفريقية، وفاز الأهلى فى المباراتين بثلاثية نظيفة وبهدف نظيف على التوالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة