كورونا يضرب نجوم الفن والرياضة × 48 ساعة.. أمير كرارة يعلق تصوير سهرانين بعد الإصابة.. آبو يلغى حفله لإيجابية مسحته.. الحضرى يعلن إصابة عماد متعب.. وسيف زاهر وكريم حسن شحاته آخر المصابين في الوسط الرياضى.. صور

الأحد، 27 ديسمبر 2020 02:19 م
كورونا يضرب نجوم الفن والرياضة × 48 ساعة.. أمير كرارة يعلق تصوير سهرانين بعد الإصابة.. آبو يلغى حفله لإيجابية مسحته.. الحضرى يعلن إصابة عماد متعب.. وسيف زاهر وكريم حسن شحاته آخر المصابين في الوسط الرياضى.. صور كورونا يضرب نجوم الفن
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض عدد من النجوم والمشاهير في الوسط الفني والرياضي، للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، خلال الأيام الماضية، وهو ما تسبب في تعليق بعض الاعمال الفنية والبرامج التليفزيونية نتيجة إصابة أبطال العمل أو البرنامج بالفيروس التاجى وخضوعهم لفترة العزل والتعافى.

وعلى رأس النجوم الذين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، الفنان أمير كرارة، الذى كتب عبر حسابه الشخصى انستجرام " "عملت مسحة تانى النهاردة وطلع عندى كورونا.. وياريت اللى اتعامل معايا يخلى باله.. ادعو لى بالشفا"، وسرعان ما أعلن توقف برنامجه سهرانين الذي يقوم بتسجيله حاليا في موسمه الثالث.

امير كرارة
امير كرارة

كما أعلن المطرب "آبو" إصابته بفيروس كورونا، عبر خاصية "ستوري" بحسابه الرسمي بموقع إنستجرام، حيث اضطر لتأجيل إحدى حفلاته، قائلاً: "إلى جمهوري العزيز اعتذر عن عدم قدرتي على إحياء حفلة الليلة نظرًا لظروف مرضي بعدوى كورونا، وسوف نتواصل على ميعاد الحفلة القادمة إن شاء الله.. كل سنة وأنتم واللي بتحبوهم في صحة وسعادة".

أبو
أبو

كذلك كشفت الفنانة السورية جومانة مراد، عن إصابتها بفيروس كورونا وذلك بعد أن جاءت نتيجة تحاليلها والأشعة المقطعية التي أجرتها إيجابية وقالت في تصريح خاص لليوم السابع: "للأسف جاءت نتيجة التحاليل إيجابية وأحذر كل من تعامل معى خلال الأيام القليلة الماضية وأطالبهم أن يتخذوا حذرهم".

وأعلن الفنان شريف رمزى، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث نشر عبر خاصية الأستورى على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" أمس، قائلاً: "الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللى اتعامل معايا الفترة اللى فاتت يخلى باله".

شريف رمزي
شريف رمزي

وفى الوسط الرياضى، كشف عصام الحضري، إصابة عماد متعب نجم الأهلي السابق بفيروس كورونا، وكتب الحضري عبر حسابه على تويتر: "ألف مليون سلامة عليكم جميعا.. وربنا يقومكم بالسلامة ويحفظكم من كل سوء وشر.. وترجعوا تكسروا الدنيا وتنوروا الشاشة مرة أخرى قريب يا رب يا حبايبي". ونشر الحضري صورته مع متعب.

فيما تأكدت إصابة الإعلامى كريم حسن شحاتة بفيروس كورونا بعد خضوعه للمسحة التى جاءت نتيجتها إيجابية، بعد شعوره ببعض أعراض الفيروس فى الآونة الأخيرة، ليقرر الطبيب الخاص به عزله بالمنزل مع خضوعه لبروتوكول وزارة الصحة للتعافى من هذا الوباء.

عصام الحضرى
عصام الحضرى

أيضًا، أكد الإعلامى سيف زاهر، استقرار حالته الصحيه بعدما عانى من أعراض شديدة فى أول يومين، وأن ابنته مصابة أيضا بكورونا وتم عزلها فى المنزل، وقال زاهر، خلال مداخلة مع أحمد شوبير "الحمد لله حالتى الآن مستقرة وعانيت من بعض الأعراض أول يومين والموضوع كبيرة ولازم ناخد بالنا".

بدورها، أعلنت شيماء أبو اليزيد، لاعبة منتخب الكاراتيه، عن إصابتها بفيروس كورونا، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهور الأعراض عليها، وخضوعها لمسحة كورونا وإيجابية العينة، وتأتى إصابة أبو اليزيد بعد ساعات من إصابة جيانا فاروق بطلة المنتخب أيضا بالفيروس، وبعض أفراد أسرتها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة