ميسي عن مستقبله: لا أعرف ماذا سأفعل

الأحد، 27 ديسمبر 2020 11:59 م
ميسي عن مستقبله: لا أعرف ماذا سأفعل ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب نهاية عقده مع نادى برشلونة، أعلن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى حبه لناديه مدى الحياة، حيث كانت التكهنات قد أثيرت مؤخرا حول رغبة كل من باريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر سيتي الانجليزي فى التعاقد معه، بعد أزمته مع إدارة النادى خلال الصيف الماضى، ولكن فى الوقت نفسه أكد أنه لا يعرف حتى الآن ماذا سيفعل.

وقال ميسى، خلال مقابلته اليوم الأحد مع قناة "لا سيكستا"، سُئل ميسى عن إمكانية رحيله فى يناير وقال: " أفكر الآن فى النادى فى تحقيق الألقاب، سأنتظر لغاية نهاية الموسم لأرى ماذا سأفعل، لا أستطيع أن أخبرك ماذا سأفعل لأننى لا أعلم".

أضاف: "الأمر ليس واضحاً، سأنتظر حتى نهاية الموسم، فى الوقت الحالى اريد التركيز على الفوز بالألقاب مع برشلونة، وفى النهاية النادى أكبر من أى لاعب".

وواصل: "لا أعلم ما إذا كنت سأغادر أم لا، لكن إذا كنت سأغادر فسيكون بأفضل طريقة ممكنة وأن أعود يومًا ما للعمل فى النادى، برشلونة أكبر من أى لاعب، حتى أنا.

ليونيل ميسى، الذى انضم إلى نادى برشلونة فى عام 2000 عندما كان عمره 13 عامًا فقط، هو أحد الشخصيات التاريخية للنادى، حيث حطم جميع الأرقام القياسية التى من الممكن تحطيمها داخل الفريق الكتالونى.

وكان ليونيل ميسى قد دخل فى أزمة كبيرة مع إدارة البلوجرانا الصيف الماضى، وطلب الرحيل رسميا، ولكن الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو رفض التنازل عن قيمة الشرط الجزائى فى عقده البالغ 700 مليون يورو، وهو ما يصعب على أى نادى دفعه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة