أكرم القصاص - علا الشافعي

هشام يكن لمنتقدى مصطفى محمد بسبب حلم الاحتراف: اعتبره ابنك

الأحد، 27 ديسمبر 2020 12:59 م
هشام يكن لمنتقدى مصطفى محمد بسبب حلم الاحتراف: اعتبره ابنك مصفى محمد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام يكن، نجم الزمالك السابق، أن مصطفى محمد مهاجم القلعة البيضاء من حقه التمسك بحلم الاحتراف، رغم حاجة الفريق بخدماته، وقال يكن فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "بى أون تايم" مع الإعلامى فتح الله زيدان عبر شاشة أون تايم سبورت، "مصطفى محمد جايله عرض أوروبى وفى نفس الوقت الزمالك محتاجه، ويجب أن تتفادى الجماهير هذا الأمر من أجل مصلحة اللاعب، والولاء والانتماء يكون أثناء اللعب فقط، مصطفى محمد ابن الزمالك وتلقى فرصة كبيرة، ومن حقه التفكير فى مستقبله، كمشجع اعتبره ابنك هل ستمنعه من الاحتراف؟".

وأضاف يكن، "الزمالك لديه فريق مميز غير موجود بمصر، لكن ما يقلقنى أن البديل ليس موجودا، وهذا ما يجب أن يعمل عليه باتشيكو، يجب أن يكون هناك متابعة ويحصل البدلاء على فرصة وتدريبات أكثر، ولو مكانش فيه فارق كنت هتلاقى مصطفى محمد وبينافسه عمر السعيد، لكن هذا غير موجود".

وأشار هشام يكن إلى أن الفرق الصغيرة الصاعدة مثل سيراميكا والبنك الأهلى والمحلة خلقت حالة مختلفة بالدورى، وحتى أسوان بدأ بداية مميزة وفاز بمباراتين.

وأضاف يكن، "فى كأس العالم 90 كان هدفى إثبات خطأ المنتقدين، الذين قالوا عنى "هشام يكن هيعمل أيه قدام نجوم لعالم"، ومحمود الجوهرى فى تلك الفترة قال لى "أنت اللاعب الوحيد اللى اخترته وبنيت عليه الفرقة، وقالى ذاكرلى فان باستن".

وتابع نجم الزمالك السابق، "كنت أتمنى انضمام محمد مجدى قفشة للزمالك ومن جيلى كنت أتمنى طاهر أبو زيد، وأفكر فى الترشح لانتخابات الزمالك المقبلة، هو بيتى وأنا عايزه الأفضل، ولو كنت فى إدارة الزمالك فى ظل أزمة مصطفى محمد كنت سأتخذ القرار بناءً على نفسية اللاعب، إذا كان موافقا على الاستمرار فلا أزمة وإذا لم يكن فمن الأفضل احترافه لأنه لن يفيد الفريق فى حال بقائه".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة