وولفرهامبتون الإنجليزى يخصص موظفين للتسوق بدلا من لاعبيه تجنبا لعدوى كورونا

الأحد، 27 ديسمبر 2020 10:15 ص
وولفرهامبتون الإنجليزى يخصص موظفين للتسوق بدلا من لاعبيه تجنبا لعدوى كورونا نادى وولفرهامبتون
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادي وولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، منع لاعبيه من التسوق في المتاجر، وسط مخاوف من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، مع تزايد العدوى في أنحاء بريطانيا وخاصة مع انتشار سلالة جديدة من المرض.

وقال مدرب وولفرهامبتون البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو قبل مباراة فريقه مع توتنهام اليوم الأحد "لدينا موظفون للذهاب للتسوق والمتاجر من أجلهم"، مضيفا "علينا تجنب أي نوع من المخاطر لأن لدينا فريق صغير ولدينا مشاكل مع بعض اللاعبين الغائبين"، وفقا لموقع "سبوتنيك".

وولفرهامبتون
وولفرهامبتون

 

وأوضح "لا يمكننا تحمل خسارة أي لاعب، نقول لهم بشكل يومي لا تستخفوا وحاولوا أن تكونوا أكثر حذرا"، متابعا :"طاقم المطبخ لدينا يضع صندوقا كبيرا من الأشياء الأساسية التي نحتاجها خلال ذروة انتشار الوباء، وعندما تحسن الوضع قلنا للاعبين لكم حرية التسوق بأنفسكم ولكن الآن مع ارتفاع الحالات، ومع هذه الطفرة الجديدة التي تقلق الجميع، سنعود إلى السابق مجددا. الأمر يتعلق بحماية أنفسنا".

ويستضيف وولفرهامبتون نظيره توتنهام هوتسبير، في التاسعة والربع من مساء اليوم الأحد، على ملعب "مولينيو"، في ختام منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، في مواجهة صعبة للفريقين.

ويدخل فريق وولفرهامبتون مباراة الليلة، وهو يحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، في حين يتواجد توتننهام هوتسبير في المركز السادس برصيد 25 نقطة.

ويسعى فريق ووفرهامبتون بقيادة مديره الفني البرتغالى نونو سانتو إلى استعادة الانتصارات والدخول إلى المركز المتقدمة في جدول الترتيب، حيث لم يفز سوى مرة واحدة في آخر 4 مباريات، في حين خسر 3 مواجهات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة