5 تريندات أزياء شتوية عفا عليها الزمن.. لو بتحبيها اعرفى تلبسى إيه بدالها

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 09:00 ص
5 تريندات أزياء شتوية عفا عليها الزمن.. لو بتحبيها اعرفى تلبسى إيه بدالها الفساتين الصوف القصيرة
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل شتاء تتصدر بعض الأزياء الجديدة اتجاهات الموضة ونادرًا ما يأخذ عالم الموضة في الحسبان ذوق المشترين العاديين، ومدى راحتهم فى الملابس، ولكن مع ذلك هناك ملابس مريحة صالحة لكل زمان ونرغب في ارتدائها لعدة سنوات متتالية.

فى التقرير التالى يوضح موقع "برايت سايد" أبرز الصيحات شتوية التى عفا عليها الزمان، لعدم مناسبتها للكثير من الفتيات، وهى كالتالى:

1. الجواكيت الفرو القطيفة:

كانت الجواكيت القطيفة المصنوعة من الفراء الصناعي في ذروة شعبيتها عدة مواسم متتالية، ومع ذلك يقول خبراء الموضة اليوم أن هذا الاتجاه بدأ يفقد جاذبيته.

فعلى الرغم من شكله الجيد، إلا أن الكثير من الفتيات لن تشعر بالدفء في مثل هذا الجاكيت، ما لم يكن مصنوعًا من مواد ذات جودة عالية، ويوصي المصممون باستبداله بجاكيت صوفي كلاسيكي، خاصة فى الطقس البارد.

الجواكيت الفرو القطيفة
الجواكيت الفرو القطيفة

 

2. أحذية البوت الضيقة بطول الركبة

لطالما كانت الأحذية الضيقة ذات الكعب العالي من أكثر الأحذية رواجًا لفترة طويلة، وعادة ما يتم ارتداؤها مع التنانير والفساتين والجينز الضيق، ولكن اليوم تعتبر أنواع الأحذية البوت الواسعة ذات الكعب السميك هى الخيار الأفضل، فهي تساعد على حركتك بالإضافة إلى كونها ملائمة للكثير من الأزياء، كما أن ارتداءها أكثر راحة ولا تتسبب في إرهاق القدمين بسرعة.

البوت الضيق
البوت الضيق

 

4. الفساتين الصوف مع أحذية بطول الركبة

ظهرت الفساتين الصوف القصيرة جدًا في قائمة الاتجاهات التي عفا عليها الزمن، هذا المزيج لا يناسب جميع أشكال الجسم ويمكن أن يبدو سيئًا إذا كان الفتاة تحمل أى وزن زائد.

الفساتين الصوف القصيرة
الفساتين الصوف القصيرة

 

5. الجاكيت المزود بالفرو:

الجواكيت التي تحتوي على كمية كبيرة من الفراء، والتي غالبًا ما تكون مصبوغة بشكل مصطنع، موجودة أيضًا في قائمة الاتجاهات القديمة، ويمكن أن يكون الجاكيت الكلاسيكي بديلاً جيدًا عن ذلك.

الجاكيت المزود بالفرو
الجاكيت المزود بالفرو

- الجينز الطويل مع البوت

البنطلونات الطويلة التي تجعد الكاحلين لا ترضي العين ويمكن أن تفسد المظهر العام، ويعتقد بعض الناس أن هذا يساعد في جعل الساقين تبدو أطول بصريًا وأنحف، ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا ، ومن الأفضل اختيار الجينز والسراويل ذات الطول المناسب.

الجينز الطويل
الجينز الطويل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة