أكرم القصاص - علا الشافعي

أخطاء يجب تجنبها عند ارتداء الأبيض.. ضعى الماكياج أولا واهتمى بالإكسسوارات

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 04:00 ص
أخطاء يجب تجنبها عند ارتداء الأبيض.. ضعى الماكياج أولا واهتمى بالإكسسوارات مطابقة الألوان مع الأبيض
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل موسم ألوانه المفضلة، ولكن بعض الألوان نستطيع ارتداءها فى كل المناسبات، سواء كانت حفلة أومكان العمل، وأحد هذه الألوان هو الأبيض.

اللون الأبيض هو اللون الوحيد الذي يمكنك ارتداؤه في أي مكان، ولذلك فإنه يكون على الموضة دائمًا، في الوقت نفسه، هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الوثوق باللون الأبيض، ولكن تكوين إطلالة كاملة بالملابس البيضاء يمثل أيضًا تحديًا لكثير من الفتيات، لذلك يقدم لك موقع "" news crab بعض النصائح عدنما ترتدين أزيائك البيضاء:

- ارتداء جينز أبيض وقميص أبيض

تأكدى من أن الجزء العلوي مقاسه مناسب، إذا كان كل من الجزء السفلى والتوب فضفاضًا فقد يتدهور مظهرك، لذا ضعى ذلك في الاعتبار عند مطابقة الزي الأبيض.

الزى الأبيض
الزى الأبيض

 

- مطابقة الألوان مع الأبيض

إذا كنت ترتدين زيًا أبيض، فتجنبى ارتداء الكثير من الألوان معه، مما يفسد المظهر تمامًا، لذلك يفضل أن يكون هناك لونًا واحدًا آخر مع الأبيض. 

مطابقة الألوان مع الأبيض
مطابقة الألوان مع الأبيض

- اعتني بالمكياج

المكياج يعزز مظهرك، عندما تفعلين ذلك بشكل أفضل، يمكن أيضًا أن تجعلي مظهرك البسيط أنيقًا، لذا أثناء وضع المكياج، ضعي في اعتبارك كيف تريدين المظهر.

يجب أن تقررى مسبقًا نوع المكياج الذي يجب أن يتم مع الملابس البيضاء، وإذا كنت تريدين أن تبقي الأمر بسيطًا، فيمكنك أيضًا تجربة الظلال البنية، كذلك اعتني بمكياج العيون.

ماكياج مناسب باللون الأبيض
مكياج مناسب باللون الأبيض

 

- ضعي المكياج قبل ارتداء الزي

إذا كنت سترتدين ملابس بيضاء، فضعى أولاً المكياج وقومى بتصفيف شعرك، إذا كنت تضعين المكياج بعد ارتداء ملابس بيضاء، فستقومين بتلطيخ ملابسك البيضاء.

- ارتداء الاكسسوارات الخاطئة

قد يؤدي ارتداء الإكسسوارات الخاطئة إلى إتلاف المظهر، فلا يمكنك ارتداء المجوهرات المعدنية الفضية أو المجوهرات الذهبية معها ويفضل أن تختارى أحدهما، واحرصى أن تكون الإكسسوارات ملائمة للمناسبة. 

الإكسسوارات المناسبة
الإكسسوارات المناسبة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة