أكرم القصاص - علا الشافعي

أول رسالة من فابينيو بعد وصوله إلى 100 مباراة بقميص ليفربول

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 03:56 م
أول رسالة من فابينيو بعد وصوله إلى 100 مباراة بقميص ليفربول فابينيو
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم البرازيلي فابينيو، لاعب خط وسط نادي ليفربول الانجليزي، عن سعادته للوصول إلى المباراة الـ 100 بقميص الريدز، ونشر صورة على حسابه بموقع "تويتر" من مباراة الفريق بالأمس أمام وست بروميتش بالدورى الإنجليزي، وعلق على نتيجة المباراة ورقمه القياسى مع ليفربول قائلا، "ليس أفضل ما لدينا، لكنى سعيد بالوصول إلى 100 مباراة بالقميص الأحمر.. يا له من شرف".

فابينيو على تويتر
فابينيو على تويتر

 

وتخطط إدارة فريق ليفربول الإنجليزي لتجديد عقد البرازيلي فابينيو نجم وسط الريدز، مكافأة لأدائه المميز مع الفريق خلال الفترة الماضية، وكان فريق ليفربول قد ضم البرازيلي فابينيو من موناكو الفرنسي فى انتقالات صيف 2018 مقابل 44 مليون إسترلينى وبعقد يمتد حتى يونيو 2023.

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية، إن إدارة ليفربول تدرس تجديد عقد البرازيلي فابينيو صاحب الـ 27 عاماً لمدة موسمين أو 3 مواسم ، مع زيادة راتبه فى العقد الجديد، كمكافأة له على الأداء المميز الذى يقدمه للريدز فى المنافسات المحلية والاوروبية ، وقدرته على اللعب في أكثر من مركز.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي يتقاضى 100 ألف إسترليني فى الأسبوع مع ليفربول، لكن فى خطوة تجديد عقده سيتم رفع راتبه للمساواة بعدد من لاعبي الفئة الأعلى بقائمة الأجور.

ويمثل البرازيلي فابينيو دورًا كبيرًا في ليفربول منذ اصابة النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، حيث يلعب في قلب الدفاع بجوار جويل ماتيب على الرغم من كونه لاعب وسط.

وكان الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع فريق قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة إيفرتون بديربي الميرسيسايد في الدوري الانجليزي .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة