باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. برلمان تركيا يوافق على قانون يقيد حركة الجمعيات.. غرق سفينة صيد روسية ببحر بارنتس وفقدان 17 شخصا.. الكويت تستخدم تقنية يابانية لتخفيض حرارة الطرق 10درجات

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. برلمان تركيا يوافق على قانون يقيد حركة الجمعيات.. غرق سفينة صيد روسية ببحر بارنتس وفقدان 17 شخصا.. الكويت تستخدم تقنية يابانية لتخفيض حرارة الطرق 10درجات أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية .
 

أمير الكويت يتسلم دعوة خادم الحرمين لحضور القمة الخليجية الـ 41 فى الرياض

استقبل أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الاثنين، رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، تضمنت دعوته لحضور اجتماع الدورة الواحدة والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 
صحف الإمارات: أردوغان حول تركيا إلى دولة تنتهك القرارات الدولية

أكدت صحيفتا (الخليج) و(الوطن) الإماراتيتان، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول تركيا إلى دولة تنتهك القرارات الدولية، وتعتدي على سيادة الدول المجاورة، وتشن حروباً بواسطة مرتزقتها.

 

أمير المنطقة الشرقية بالسعودية يتلقى الجرعة الأولى للقاح كورونا في الدمام

حصل الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بالسعودية، على أول جرعة من لقاح "فايزر - بيونتيك" فى مركز اللقاحات بمعارض الظهران الدولية بالدمام، لطمأنة مواطني المنطقة على أمان اللقاح العالمى، ونشر الحساب الرسمى لإمارة المنطقة الشرقية فيديو وصور من حصول أمير المنطقة الشرقية على أول جرعة من لقاح فايزر.

202012281026492649
 

قال وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، إن إعادة تشغيل حركة الطيران مع الدول المحظورة، سيتم بعد توافر لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في تلك الدول.

 

الكويت تستخدم تقنية يابانية لتخفيض حرارة الطرق 10 درجات

وقعت الهيئة العامة للبيئة الكويتية، اتفاقية تعاون مع شركة يابانية متخصصة؛ بهدف اجراء مشروع تجريبي لطلاء بعض الشوارع بمادة صديقة للبيئة، تعمل على تخفيض درجة الحرارة بنحو 10 درجات، والمساهمة بتقليل تطاير الحصى وزيادة العمر الافتراضي للطرق.

20200929070838838
 

الصين ترفض دعوات من أمريكا لإطلاق سراح فارين من هونج كونج

حثت الصين اليوم الاثنين الولايات المتحدة على الكف عن استغلال قضية هونج كونج للتدخل في شؤونها الداخلية بعد أن دعت السفارة الأمريكية إلى إطلاق سراح 12 هاربا من هونج كونج يخضعون للمحاكمة في شنجن.

 

وافق البرلمان التركى على قانون يزيد الرقابة الحكومية على منظمات المجتمع المدنى، وأوضحت شبكة "إيه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية اليوم أن المواد التي تم تقديمها .

 

أعلنت وزارة الدفاع الأذربيجانية صباح اليوم الإثنين، مقتل عسكري وجرح آخر في هجوم على موقع أذربيجاني في قره باغ.

موسكو تبدأ تسجيل كبار السن استعدادا للتطعيم ضد فيروس كورونا
 
بدأت السلطات الروسية في موسكو، اليوم الاثنين، تسجيل المواطنين، الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاما، عن بعد، استعدادا للتطعيم ضد فيروس كورونا، حسبما نقلت "روسي اليوم".
 
202004110959375937
 
نقلت وكالات أنباء روسية اليوم الاثنين عن خدمات طوارئ قولها إن سفينة صيد غرقت في بحر بارنتس الشمالي وإن 17 شخصا في عداد المفقودين إثر ذلك.

إثيوبيا تعتقل مصورا لرويترز فى أديس أبابا.. والوكالة تصدر بيان استنكار

ذكرت أسرة مصور رويترز كوميرا جيميشو أن السلطات الإثيوبية اعتقلته في العاصمة أديس أبابا يوم الخميس وسيظل محتجزا لأسبوعين على الأقل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة