تشيلسى يسقط فى فخ التعادل ضد استون فيلا فى غياب تريزيجيه والمحمدى.. فيديو

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 09:33 م
تشيلسى يسقط فى فخ التعادل ضد استون فيلا فى غياب تريزيجيه والمحمدى.. فيديو أستون فيلا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق تشيلسي الإنجليزى في فخ التعادل الإيجابى 1-1 أمام ضيفه أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، حيث سجل المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو هدف التقدم للبلوز عن طريق رأسية رائعة في الدقيقة 34 من زمن اللقاء، ثم أدرك أنور الغازى التعادل لصالح الفيلانز في الدقيقة 50 من عمر المباراة.

 

وواصل النجم المصري محمود حسن تريزيجيه غيابه عن استون فيلا في مواجهة اليوم بداعي الإصابة التي لحقت به مؤخرا حيث جاء خارج قائمة اللقاء، فيما تواجد أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء طوال التسعين دقيقة.

تشكيل تشيلسي ضد أستون فيلا: ميندي - تشيلويل - كريستينسين - روديجر – أزبيلكويتا - جورجينيو - كانتي – مونت - بوليسيتش - جيرو - هودسون أودوي.

تشكيل أستون فيلا ضد تشيلسي: مارتينيز، كاش، كونسا، هاوس، تارجيت، لويز، مكجين، تراوري، جريليش، الغازي، واتكينز.

بهذه النتيجة، يحتل تشيلسي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، فيما يتواجد فريق أستون فيلا في المركز الخامس برصيد 26 نقطة متفوقا بفارق الأهداف على البلوز ولديه مباراتان مؤجلتان أمام كل من مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

وواصل تشيلسي نتائجه المخيبة للآمال في المباريات الأخيرة على الرغم من الصفقات المميزة التي أبرمها النادي اللندني في موسم الانتقالات الصيفية الماضي، حيث لم يحقق الفوز قبل لقاء اليوم سوى مرة واحدة في آخر 4 مباريات، وخسر 3 مواجهات، آخرها كان أمام آرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف أول أمس السبت، على ملعب "الإمارات"، في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة