جامعة أسيوط تنظم برنامجا تدريبيا للعاملين على مهارات القيادة الإدارية

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 03:21 م
جامعة أسيوط تنظم برنامجا تدريبيا للعاملين على مهارات القيادة الإدارية جانب من برنامج مهارات القيادة الإدارية
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت جامعة أسيوط اليوم، برنامجاً تدريبياً فى مجال إعداد القادة، للعاملين بمختلف إدارات جامعة أسيوط، والذى تنظمه إدارة إعداد القادة بالإدارة العامة لرعاية الشباب، وذلك لمديرى الإدارات بقطاع رعاية الشباب بعنوان "مهارات القيادة الإدارية"، والذى يمتد إلى 29 من ديسمبر الجارى.

وذلك تحت رعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة وبحضور الدكتور شحاته غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد ثابت هلال مستشار إدارة إعداد القادة وعز الدين المنصورى مدير عام رعاية الشباب بالجامعة والدكتور أحمد شريت مدير الإدارة العامة للإتحادات الطلابية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات بالجامعة .

وخلال الافتتاح أشار الدكتور شحاتة غريب ، أن البرنامج التدريبى يأتى فى إطار خطة الجامعة لتطوير المهارات القيادية والإشرافية فى مختلف إدارات الجامعة والوقوف على أحدث المستجدات والأساليب الفعالة لإدارة الأزمات والتغلب على أصعب المشكلات ، مشدداً على ضرورة الإلتزام بإتباع الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد والإلتزام بإرتداء الكمامات وبعد المسافة بين المتدربين .

ومن جانبه أوضع الدكتور أحمد ثابت هلال، أن البرنامج يهدف إلى إكساب المديرين المشاركين فنون الإدارة و كيفية التعامل مع الآخرين , كيفية التأثير فى الآخرين و التعرف على أنماط وسلوكيات القيادة الإدارية وكيفية تنمية مهارات الطلاب وتعزيز الإمكانات القيادية لكل أعضاء الفريق .

كما أضاف عز المنصورى أن البرنامج التدريبى يأتى بمشاركة 50 متدرباً من مختلف الإدارات بالجامعة ، ويستمر على مدى 3 أيام ، العديد من المحاضرات الهامة منها مهارات القيادة الإدارية ، الذكاء الوجدانى أساس النجاح فى العمل ، القيادة التحفيزية وقواعد التحفيز السبعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة