خرائط برامجية مميزة فى احتفال قنوات النيل المتخصصة برأس السنة

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 03:00 م
خرائط برامجية مميزة فى احتفال قنوات النيل المتخصصة برأس السنة نايل سينما
/أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن قطاع قنوات النيل المتخصصة التابع للهيئة الوطنية للإعلام عن استعداد قنوات النيل للاحتفال برأس السنة الميلادية بخرائط برامجية مميزة، وتعرض قناة "نايل دراما" سهرة خاصة للاحتفال برأس السنة الميلادية تستضيف فيها المطرب حسن فؤاد الذي يؤدي مجموعة من الأغاني الخاصة بهذه المناسبة، كما تعرض السهرة تهاني نجوم الفن والغنا بمناسبة العام الجديد.
 
وتحتفل قناة "نايل لايف" بهذه المناسبة من خلال تطويع برامجها "نهارك سعيد" و"مطبخ لايف" و"أولاد حارتنا" و"ميوزك بوكس" و"ممنوع الاقتراب"، حيث تقدم هذه البرامج حلقات خاصة عن رأس السنة الميلادية، كما تعرض القناة الفيلم العربي "عسكر في المعسكر" ومسرحية "حزمني يا".
 
وتقدم قناة "نايل سينما" برنامج "غاوي أفلام" ويستضيف الفنان كريم عبد العزيز، كما تعرض القناة أفلام "حالة حب" و"صباح الخير يا زوجتي العزيزة". 
 
وتعرض قناة "نايل سبورت" حصاداً لجميع الأحداث الرياضية التي تمت خلال عام 2020 ، بينما تحتفل قناة "النيل الثقافية" بإذاعة حفل للمطرب كاظم الساهر. 
 
وتقدم قناة "ماسبيرو زمان" حلقة خاصة من برنامج "هذا المساء" وحلقة استثنائية عن رأس السنة الميلادية، إلى جانب تهاني النجوم وإذاعة الأغاني الخاصة بهذه المناسبة، فيما تعرض قناة "العائلة" الفيلم العربي "الرجل الذي عطس" وتطوع برامجها للاحتفال برأس السنة وإذاعة أغاني خاصة بالمناسبة. 
 
وتحتفل قناة "نايل كوميدي" بالعام الجديد بعرض الفيلم الأجنبي "Star for Christmas" والفيلم العربي "غبي منه فيه" ومسرحية "واحد مجنون واثنين ليمون".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة