سيدة "ميراث الملايين" تكشف لـ"التاسعة" تفاصيل البحث عن أقاربها منذ نصف قرن

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 10:40 م
سيدة "ميراث الملايين" تكشف لـ"التاسعة" تفاصيل البحث عن أقاربها منذ نصف قرن أموال- أرشيفية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت فاطمة خليل، السيدة التى تبحث عن أقاربها لتسليمهم ميراث بالملايين، إنها ظلت تبحث عن أقاربها وتحديدا "أبناء عمها المتوفى" منذ 50 عاما، ونجحت فى الوصول إليهم بعد نصف قرن من الزمان من خلال السوشيال ميديا.

 

أضافت فاطمة خليل، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصرى، أن صلة الرحم بينها وبين أقاربها انقطعت تماما بعد سفرها إلى الصعيد، متابعة: "نمتلك ميراث تتمثل فى أوقاف بالملايين وقد تصل إلى المليارات، ونملك أموالا فى السعودية وتركيا أيضا، وسعدنا جدا عندما قال الرئيس السيسى إن من له وقف يطالب به".

 

وتابعت: "نصيب الواحد من أبناء عمى لن يقل عن 5 ملايين جنيه، ووجدت أحد أقاربى ونتواصل حاليا بخصوص الميراث وكذلك لدعم صلة الرحم والود ولم شمل العائلة مرة أخرى.. وقف عائلة الجندى وهى عائلتى متمثل فى أراضى وأموالا فى البنك المركزى".

 

من جانبه، قال مصطفى خليل الجندي، أحد أقارب السيدة فاطمة، إنه سعيدا للغاية من إصرار "فاطمة" على صلة الرحم ولم شمل العائلة بعد مرور نصف قرن من الزمان من التفرق، متابعا: "جذورنا تؤول إلى الخديوى إسماعيل وكان معايا خريطة بالورث فى مناطق كتير من مصر وشجرة العائلة كبيرة جدا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة