ضبط شاب بالدقهلية يبتز طالبة بالإعدادى لعدم نشر فيديوهات جنسية

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 01:25 م
ضبط شاب بالدقهلية يبتز طالبة بالإعدادى لعدم نشر فيديوهات جنسية ضبط متهم - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث ميت غمر، من القبض على شاب فى العقد الرابع من عمره، طلب مبلغ مالى من طالبة بالمرحلة الإعدادية مقابل عدم نشر صور وفيديوهات جنسية لها.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ لقسم شرطة ميت غمر، المحضر المحرر بمعرفة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات "منطقة شرق الدلتا" يتضمن شكوى المواطنة " رابعة س س " 38 سنة ربة منزل، ومقيمة منطقة " خلف نادى الصيد " دائرة قسم الدقى - الجيزة بتضررها من قيام أحد الأشخاص بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " باسم هدير رجب، وإرسال رسائل نصية من خلاله على الحساب الخاص بنجلتها "هاجر" 13 سنة ، طالبة بالصف الأول الاعدادى، تتضمن طلب مبلغ 10 آلاف جنيه مقابل عدم نشر مقاطع فيديو جنسية لها على شبكة الإنترنت.

وتم تحديد صاحب الحساب المشار إليه، وتبين أنه يدعى " نادر ز م " 40 سنة حاصل على مؤهل متوسط، ومقيم منطقة "دقادوس" التابعة لبندر ميت غمر، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث قسم ميت غمر.

وبمواجهته فى التهمة الموجهة آلية ، اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4158 لسنة 2020 إدارى قسم ميت غمر، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة