أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط مسئول مستودع غاز بالدقهلية جمع أسطوانات لبيعها في السوق السوداء

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 01:39 م
ضبط مسئول مستودع غاز بالدقهلية جمع أسطوانات لبيعها في السوق السوداء أسطوانات غاز - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث التموين من بالدقهلية، من ضبط مسئول مستودع غاز قام بتجميع كمية كبيرة من الإسطوانات استعدادا لبيعها بالسوق السوداء. 

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، أنه فى إطار لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الأسواق فى كافة المجالات لحماية المستهلك من حالات الغش التجارى والتدليس ومكافحة ظاهرة الغش التجارى بكافة صوره ومتابعة السلع المدعمة وضبط أى حالات تلاعب فى وصول الدعم لمستحقيه.

وردت معلومات، للعميد عبد الحميد الصيرفى رئيس مباحث التموين بالدقهلية، بقيام أحد مسئولى مستودع غاز ، بالتحفظ على كمية كبيرة من الإسطوانات، وتم ضبط المدعو "محمد س أ " 34 سنة، المسئول عن إدارة مستودع غاز "عبدالعاطى الهلالى" الكائن على طريق ( أجا - ميت غمر ) دائرة مركز أجا، ومقيم قرية منية سمنود دائرة المركز ، وذلك لحيازته وتجميعه 500 إسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم باجمالى وزن " 15 طن " بدون فواتير من الجهات المختصة بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة والاستفادة من فارق سعر الدعم.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم5521 لينة 2020 جنح أ د ط مركز أجا ، وجارى العرض على النيابة العامة ، لمباشرة التحقيقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة