أكرم القصاص - علا الشافعي

كومان: غياب ميسي ضد إيبار خسارة لنا.. ولا يمكنني التأثير على قراراته

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 04:06 م
كومان: غياب ميسي ضد إيبار خسارة لنا.. ولا يمكنني التأثير على قراراته كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني، على صعوبة لقاء إيبار المقرر إقامته غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 بالليجا على ملعب "كامب نو"، قال كومان في مؤتمر صحفي: "سنخوض مباراة صعبة أمام إيبار، إنه فريق تنافسي للغاية يحاول الضغط طوال اللقاء، لذل يجب أن نكون في حالة جيدة منذ البداية ونسعى للانتصار".

وبخصوص غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، علق كومان: "أولاً كان ليو يعاني من ألم في الكاحل ولهذا السبب لم يكن قادرًا على التدريب وليس في وضع يمكنه من لعب مباراة الغد، ولهذا السبب منحناه المزيد من أيام الإجازة على أن يعود بعد المباراة، أخبرنا طبيبنا أن أسبوعًا بدون تدريب سيكون كافيًا ليكون بصحة جيدة".

وكان برشلونة قد أعلن عن معاناته ليونيل ميسي من ألام في الكاحل، حرمته من خوض التدريبات قبل مباراة إيبار غداً، الثلاثاء، وتم وتمديد أجازته.

وأضاف: "عدم وجود ميسي هو دائمًا خسارة مهمة بسبب جودته وفعاليته وسنخسر لاعباً رائعاً، لكن لدينا نظامنا وهو جزء من النظام ولدينا عدد كاف من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مركز ليو والقيام بالمثل، ونأمل أن يحصلوا على نفس الفعالية".

وحول حديث ليونيل ميسي في حوار معه قناة "لا سيكستا"الإسبانية، علق كومان: "لم أشاهد المقابلة على الهواء مباشرة ولكن اليوم ظهرت في الصحافة وقرأت تصريحاته، أعتقد أنه من الرائع أنه تحدث في حالته حيث يحب دائمًا الهدوء ولن ولأنه قال إنه سيقرر في نهاية الموسم بالنسبة لمستقبله، ولا يمكنني التأثير على قراره ما يمكننا فعله هو الحصول على أفضل أداء له في المباريات وسنرى ما يمكن أن يحدث".

وأضاف: "بالنسبة لي أقدر كلماته لأنه لاعب مهم للغاية وأي شخص يحب أن يتحدث جيدًا عنه وأشكره على الإشادة بي وما زلت أحاول دفع الفريق إلى الأمام".

وأشاد مدرب برشلونة بإمكانيات بيدرى، قائلاً "ما رأيته من اللاعب الشاب حتى الآن ومعرفة شخصيته، هو مثال على كيف يجب على اللاعب أن يكون جيدًا جدًا في هذا العمر، والقدوم إلى نادٍ مثل برشلونة واللعب بالتأكيد لا يمكن لأحد أن يتجاهل ذلك، بالنسبة لي كمدرب وطاقم العمل الخاص بي نساعده ونمنحه الفرص والنصائح وهو يعرف ما يجب عليه فعله لتحسينه ولديه مستقبل عظيم لكن هذا يحدث عندما يستمر في العمل مثلما يفعل الآن".

وحول إقتراب ماوريسيو بوتشيتينو من تولى تدريب باريس سان جيرمان قبل مواجهة برشلونة في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبأ، رفض كومان التعليق على وصول بوتشيتينو في الوقت الحالي لأنه لا يعرف عما إذا كان ذلك صحيحًا.

واختتم كومان تصريحاته، معلقاً على ربط ليونيل ميسي بالانتقال إلى باريس سان جيرمان مع قدوم بوتشيتينو، حيث قال: "لا أعتقد أن ليو سيربط مستقبله ببلد أو مدرب معين".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة