مسلسل لؤلؤ .. مى عمر تبدأ رحلة ملجأ الأيتام وسط أحداث ساخنة في الحلقة الثانية

الإثنين، 28 ديسمبر 2020 10:57 م
مسلسل لؤلؤ .. مى عمر تبدأ رحلة ملجأ الأيتام وسط أحداث ساخنة في الحلقة الثانية مى عمر
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت الحلقة الثانية من مسلسل "لؤلؤ" على قناة ON، بطولة النجمة مى عمر، حيث بدأت الحلقة بعودة مى عمر قبل 20 عاماً وذلك على خلفية محاولة قتلها في الحلقة الأولى ونقلت إلى المستشفى بعد محاولة قتلها.

سلوى عثمان فى لؤلؤ
سلوى عثمان فى لؤلؤ

وشهدت الحلقة الثانية أحداثاً ساخنة، حيث ظهرت لؤلؤ – مى عمر، وهى تعانى من حالة فقر شديد هي ووالدتها – سلوى عثمان، على يد والدها – حمدى هيكل، الذى يعمل فى تجارة الحرام ويجبر زوجته – سلوى عثمان والدة "لؤلؤ" على الجلوس مع الزبائن لتسليتهم في مقابل المال، كما أوضحت الحلقة أن الاسم الحقيقى لـ مى عمر هو "ثنية" وأن تسميتها بـ لؤلؤ" بسبب حنيتها وقلبها الطيب حسبما وصفتها جدتها "أحلام الجريتلى".

 

لؤلؤ
لؤلؤ

 

وخلال أحداث الحلقة، تعرضت والدة لؤلؤ – سلوى عثمان للسجن، بسبب تلفيق تهمة مقتل أحد الزبائن عن طريق زوجها حمدى هيكل الذى شهد عليها زوراً أنها سيدة خائنة، مما جعل القاضي يحكم عليها بالسجن المؤبد، وهو مما دفع جدة لؤلؤ لوضعها في دار أيتام" لعدم قدرتها على رعايتها.

 

مى عمر فى مرحلة عمرية صغيرة
مى عمر فى مرحلة عمرية صغيرة

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

سلوى عثمان فى مسلسل لؤلؤ
سلوى عثمان فى مسلسل لؤلؤ

 

سلوى عثمان
سلوى عثمان

 

مسلسل لؤلؤ
مسلسل لؤلؤ

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة