البايرن يبدأ تحضيراته لمواجهة ماينز بحصة تدريبة على الإنترنت ..فيديو

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 07:48 م
البايرن يبدأ تحضيراته لمواجهة ماينز بحصة تدريبة على الإنترنت ..فيديو نجوم البايرن فى حصضة تدريبة عبر الإنترنت
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق بايرين ميونخ الألماني لمواجهة فريق مايتز المقرر لها الأحد المقبل على ملعب أليانتس أرينا في الجولة 14 بالبوندزليجا ، بحصة تدريبية على الإنترنت، حيث يسعى البايرن تحقيق الفوز للحفاظ على القمة بجدول الدورى الألماني.

وكتب موقع فريق بايرن ميونخ، عبر حسابه بموقع تويتر:" انتهاء عطلة الكريسماس البايرن يبدأ تحضيراته لمواجهة ماينز بحصة تدريبية عبر الإنترنت".

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 30 نقطة، بينما يحتل باير ليفركوزن الوصافة برصيد 28 نقطة ويأتي فى المركز الثالث لايبزيج برصيد 28 نقطة بفارق الأهداف عن ليفركوزن الثاني. 

نجوم البايرن
نجوم البايرن فى حصة تدريبة على الإنترنت

 

من جانب أخر، كان احتفى نادي بايرن ميونخ الألماني، بإنجازاته هدافه البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وآخرها تتويجه بجائزة أفضل لاعبي العالم في 2020، ونشر الحساب الرسمى لنادي بايرن ميونخ على "تويتر" صورة ليفاندوفسكي وهو يجلس بجانب كؤوس وانجازات البافاري خلال 2020، ووجه كلمة للاعب العالمى، "إن أفضل الأشياء أعاليها، وأعلى الرجال ملوكها، وعرش كرة القدم في 2020 كان له ملكًا واحدًا اسمه.. روبيرت ليفاندوفسكي".

وفي جميع المسابقات، أحرز ليفاندوفسكي 55 هدفًا خلال 47 مباراة في موسم 2019/2020، متخطيًا مولر الذي سجل 50 هدفًا في 48 مباراة قبل خمسة عقود، كما سجل البولندي 17 هدف خلال أول 13 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم، وهذا يعني أن ليفاندوفسكي متفوق بفارق 6 أهداف على مولر الذي أحرز 11 هدف بعد 13 مباراة بالدوري في بداية موسم 1971/1972.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة