القبض على عاطلين سرقا سيارة بالإكراه من سائقها بمدينة بدر

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 02:43 م
القبض على عاطلين سرقا سيارة بالإكراه من سائقها بمدينة بدر متهمين - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على عاطلين متهمين بسرقة سيارة بالاكراه من سائقها في مدينة بدر وحرر محضر بالواقعة.

وردت معلومات لضباط  مباحث قسم شرطة بدر، من أحد تجار الخردة مفادها قيام شخصان بعرض سيارة مركونة بأحد الشوارع الجانبية بالمجاورة الثالثة ـ دائرة القسم  للبيع بأقل من سعر مثيلاتها بالأسواق.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ،تبين أن السيارة ماركة هيونداي فيرنا " تاكسي"  أبيض × أحمر اللون موديل 2014م ، وبالكشف الفني على السيارة تبين أنها مبلغ بسرقتها في المحضر جنح العاشر من رمضان ثان / شرقية بتاريخ 24/ الجاري كرهاً عن قائدها "م.غ.إ"24 سنة سائق ومقيم العاشر من رمضان أول / شرقية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بمكان تواجد السيارة المشار إليها تمكنت قوة أمنية من  مباحث القسم من ضبط كلا من "م.ع.م" 18 سنة عاطل ومقيم صان الحجر / شرقية، و"ع.م.ا" 18 سنة عاطل ومقيم بذات العنوان، اثناء حضورهما لاستقلال السيارة وبحوزتهما 2 سلاح ابيض " كتر ، سنجة".

وبمواجهتهما بالمعلومات والتحريات، وما أسفر عنه الضبط اعترفا بقيامهما بسرقة السيارة كرهاً عن قائدها تحت تهديد الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزتهما وإلقاء مسحوق الشطة على وجهه، وأقر الأول بقيامهما باستقلال السيارة صحبة قائدها من منطقة الحي الأردني، بدعوى توصيلهما للمجارة 29 ـ العاشر من رمضان ثان / شرقية وعقب وصولهما استوليا على السيارة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة