أكرم القصاص - علا الشافعي

توقعات 2021.. متخصصة أبراج لـ"تلفزيون اليوم السابع".. العقرب والسرطان أكثر اكتئابا.. والميزان أكثر حظا.. برج الحوت طيب و برج الدلو ملك 2021.. ومواليد "الأسد" ياخدوا إجازة غدًا.. والزمالك كله شطارة وحظه "مش حلو"

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 01:14 ص
توقعات 2021.. متخصصة أبراج لـ"تلفزيون اليوم السابع".. العقرب والسرطان أكثر اكتئابا.. والميزان أكثر حظا.. برج الحوت طيب و برج الدلو ملك 2021.. ومواليد "الأسد" ياخدوا إجازة غدًا.. والزمالك كله شطارة وحظه "مش حلو" جولي علي خبيرة الأبراج خلال لقائها مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت جولى على، متخصصة بالعلوم الإنسانية والفلك والأبراج، توقعات الأبراج في العام الجديد 2021، مؤكدة أن مواليد برج "الدلو" هم الأكثر حظًا في العام الجديد.

وقالت خلال حوارها على تلفزيون "اليوم السابع"، إن 2021 سنة مكملة لـ2020 وخاصة فيما يتعلق بـ"كورونا"، ولكن يصحبها نوع من التغيرات المفاجئة على صعيد الأبراج كلها والتفاؤل، موضحة أن 2021 عصر برج الدلو، وسيشهد تطورًا تكنولوجيًا كبيرًا، وخاصة أن مواليد "الدلو" أصحاب أفكار خلاقة وسابقين عصرهم.

 

وذكرت أن الأبراج التي ستشهد طفرة كبيرة، هي الميزان والجوزاء والثور، والأسد، والدلو، الذي سيكون ملكًا في 2021.

 

وعن برج الحوت، قالت جولي علي، متخصصة الأبراج والفلك، إنه من أطيب الأبراج، وسيشهد تغيير في شغله وتفكيره ونمط عمله، معقبة"غربلة بالنسبالة في 2021".

 

وعلقت جولي علي، على الحدث الفلكي، وهو اكتمال القمر، والمعروف باسم القمر البارد أو قمر الثلج، في 30 ديسمبر، ومدي تأثيره عن الأبراج.

ىاىاا

 

وقالت خلال حوارها على تلفزيون اليوم السابع، إنه سيكون يوم الأربعاء، في برج السرطان، وسيشهد اتضاح الأمور، وسيختلف من برج لبرج، مضيفة:" الحمل سيكون متعلق بالبيت والاسرة في اليوم ده.. والتور سيكون متعلق بالجيران والأصدقاء والأهل، والسوشيال ميديا، أما الجوزاء ربما يكون لديه قبض مال أو نفقات زيادة".

 

وواصلت:" أرى أن الجوزاء حريص أوي في الفلوس.. وبقول للسرطان احترس.. والجدي عليه تجنب أي مواجهات مع شركائه سواء في العمل أو شريكه العاطفي، أما الأسد يحاول اليوم ده يبعد وياخد إجازة ولا يصطدم بأي حد في الشغل أو البيت لأنه سيشعر بالوحدة والتوتر".

 

العقرب والسرطان" أكثر الأبراج اكتئابا في 2021

 

و تحدثت متخصصة الأبراج والفلك، عن الأبراج الأكثر اكتئابًا في 2021، وقال إنها الأبراج المائية مثل العقرب والسرطان والحوت، الذي ينعزل وقت الغضب، مضيفة:" الأبراج دى حساسة ونخشى عليها من الطاقات السلبية"، مشيرة إلى أن الميزان والأسد" أكثر الأبراج حظا في عام 2021.

 

وشددت على شرب المياه بكثرة لأنها تخلص الإنسان من الطاقات السلبية، مضيفة:" الوضوء أيضًا يساهم في التخلص من الطاقات السلبية.. والمياه عامل أساسي في التخلص من تلك الطاقة.. بجانب التنفس بعمق".

 

9999

 

وواصلت:" لما الإنسان يشعر باكتئاب وخنقة يقرأ سورة الشرح، حيث تمنح الإنسان طاقة إيجابية ونوع من التفاؤل والراحة".

 

كما علقت على توقعات الأبراج في العام الجديد 2021، وخاصة بالنسبة لفريقي الأهلي والزمالك، :"الأهلي ينطبق عليه مقولة فدان حظ ولا قيراط شطارة.. أما الزمالك كله شطارة.. بس حظه مش حلو".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة