جمال سليمان يكشف لـ"التاسعة" تفاصيل وفاة المخرج السورى حاتم على

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 10:35 م
جمال سليمان يكشف لـ"التاسعة" تفاصيل وفاة المخرج السورى حاتم على حاتم على
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الفنان السورى جمال سليمان عن تفاصيل وفاة المخرج السورى حاتم على، قائلا: "فى صباح اليوم كان فى الفندق وشعر أنه تعبان وبعدما أتى الطبيب كان المخرج انتقل إلى الرفيق الأعلى.. الوفاة أتت بشكل طبيعى".
 
وقال "سليمان"، خلال مداخلة هاتفية لبرامج التاسعة المذاع على قناة مصر الأولى تقديم الإعلامى يوسف الحسينى، إنه غدا سيتم اتخاذ الإجراءات الرسمية لسفر جثمان المخرج إلى سوريا.
 
واستقرت أسرة المخرج الراحل حاتم على دفن جثمانه فى موطنه دمشق فى سوريا، حيث يعمل الفنان السورى جمال سليمان على الانتهاء من استخراج شهادة وسبب الوفاة قبل نقله لأحد المستشفيات والبقاء هناك حتى يسافر إلى دمشق بعد غد الخميس على أقصى تقدير.
 
ويتواجد فى الفندق الذى توفى فيه المخرج حاتم على كل من الفنان السورى جمال سليمان، ومواطنه سامر المصرى، والمنتج السورى محمد مشيش، وعدد من أصدقاء المخرج الراحل للوقوف بجانب نجل حاتم على. 
 
وبدأ حاتم على حياته بالكتابة المسرحية وكتابة النصوص الدرامية والقصص القصيرة، وحصل على إجازة في الفنون المسرحية من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1986، قسم التمثيل،  وهو عضو في نقابة الفنانين في سوريا، بينما بدأ حاتم على مشواره كممثل مع المخرج هيثم حقي في مسلسل دائرة النار عام 1988، ثم توالت مشاركاته في الأعمال الدرامية، وجسد شخصيات مختلفة تنوعت بين الأدوار التاريخية والبدوية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة