أكرم القصاص - علا الشافعي

سلبية مسحة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 02:10 م
سلبية مسحة عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك عبد الله جمعة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عبد الله جمعة ظهير ايسر الزمالك سلبية مسحة كورونا الخاصة به اليوم ، ليبدأ اللاعب الاستعداد للعودة الي المشاركة في تدريبات الفريق، حيث كان يعاني عبد الله جمعة من اصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية بعد شفاءه، وذلك قبل مواجهة سموحة التي أقيمت امس في الدوري.

عبد الله جمعة
عبد الله جمعة

 

وكان جهاز الزمالك قد كشف من قبل أن الـ"رابيد تيست" تحليل الدم المسمى بالكاشف السريع الذى خضع له الفريق قبل مباراة سموحة، جاءت نتيجتها تشير إلى وجود شكوك حول إصابة الثنائى عبد الله جمعة الظهير الأيسر ومدحت عبد الهادى المدرب المساعد بفيروس كورونا، ليتقرر على إثره خضوع الثنائى لمسحة كورونا "PCR"، التى جاءت نتيجتها إيجابية لعبد الله جمعة وسلبية لمدحت عبد الهادى.

وعن التضارب الذى حدث قبل مباراة سموحة بشأن عبد الله جمعة أكد جهاز الزمالك أن اللاعب لا يعانى من أى أعراض، لذا خضع لمسحة جديدة أثبتت سلبيتها .

ومن المنتظر ان يشارك اللاعب في تدريبات الفريق وفقا لتعليمات الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامة، علي ان يكون جاهزا للمشاركة في المباريات بداية من مباراة انبي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من الدورى.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الترتيب عقب الفوز في مباراة سموحة أمس بهدفين نظيفين ، برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتي المقاولون العرب وسموحة، بينما تعال مع بيراميدز، ويتبقي له مباراة مؤجلة امام الأهلي في الجولة الرابعة للدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة