عمرو صحصاح: الشركة المتحدة تقوم بدور جبار على كل المستويات الفنية والمجتمعية

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 11:47 م
عمرو صحصاح: الشركة المتحدة تقوم بدور جبار على كل المستويات الفنية والمجتمعية الكاتب الصحفى عمرو صحصاح
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن باليوم السابع، بالدور الذى تلعبه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى، موضحا أنها تلعب دورا فعالا وقويا على كافة المستويات سواء الفنية أو المجتمعية.
 
وأضاف صحصاح، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج المواجهة مع الإعلامية ريهام السهلى على قناة إكسترا نيوز، "أن الشركة المتحدة، حولت الأزمات لمنح، حيث أستعدت لحفل غنائى ضخم وقوى لتقديم مادة ترفيهية ليلة رأس السنة، لتشجيع المواطنين على التواجد فى منازلهم للابتعاد عن التزاحم، ومراعاة الظروف التى يمر بها العالم من تهديد فيروس كورونا، وللمساعدة على إتباع الإجراءات الإحترازية، وهو ما قدمته أيضا فى ظل انتشار هذه الأزمة على مدار الأشهر الماضية، عندما قدمت قوافل لتقديم الشكر للأطباء، وإطلاق اسم جيش مصر الأبيض عليهم، ووجه صحصاح الشكر لكل العاملين بالمتحدة وعلى رأسهم تامر مرسى رئيس مجلس الإدارة.
 
وتستعد المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسي عبر قنواتها  المختلفة لعمل احتفالية ضخمة يوم رأس السنة من خلال بث موحد على قنواتها يتضمن أكبر عروض ألعاب نارية في تاريخ مصر من على كوبري تحيا مصر وعد تنازلي للسنة الجديدة بالتوازي مع مدن  العالم. 
 
وقال المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم المتحدة إن هذا الاحتفال يعتبر أول عد تنازلي رسمي للعام الجديد يتم في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتوازي مع بقية مدن العالم، مثل: باريس ونيويورك وسيدني ولندن ودبي، وغيرها، وهو طقس ستواظب عليه المتحدة سنويا، حيث تستخدمه الدول في الترويج السياحي لها، ورسالة للعالم كله تؤكد على استقرار وقوة الدولة المصرية من خلال مبدعيها.
 
وأضاف: طلب الأستاذ تامر مرسي من العاملين في الشركة أن تكون الألعاب النارية والعد التنازلي مبهرا وضخما بشكل يبهر العالم ويساوي قيمة ومكانة مصر، خاصة أن هذا النوع من الاحتفالات به منافسة كبيرة بين المدن الكبرى في العالم.
 
كما يأتي في إطار شكر وعرفان للشعب المصري الذي نجح بالعمل في أن تكون مصر هي الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي حققت نمو اقتصادي إيجابي في ظل جائحة كورونا التي جعلت اقتصاديات  كبرى الدول في حالة نزول؛  ونجحت مصر في أن تكون الاقتصاد الوحيد الذي حقق نموا في الاقتصاديات الناشئة في العالم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة