كريستيانو رونالدو عن جونيور: لن أضغط عليه ليصبح لاعب كرة قدم عظيم

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 11:31 ص
كريستيانو رونالدو عن جونيور: لن أضغط عليه ليصبح لاعب كرة قدم عظيم رونالدو ونجله
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى إن ابنه "كريستيانو جونيور" لا يعمل جاهداً ليصبح لاعب كرة قدم عظيم بسبب اهتمامه أكثر بالأكل عن التدريب بأقصى طاقته، كما تحدث عن الآفاق التى تنتظر الفتى الصغير.

وأضاف رونالدو بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب فى القرن خلال حفل "جلوب سوكر": "لنرى ما إذا كان ابنى سيصبح لاعب كرة قدم عظيم أم لا، أحيانًا يتناول الكولا ويأكل البطاطس المقلية وهذه الأمور تزعجنى بالتأكيد، إنه يعلم ذلك".

وواصل الدون فى تصريحاته نقلتها صحيفة "البطولة" المغربية قائلاً "أطلب منه فى بعض الأحيان أن يغطس فى الماء البارد حتى ينتعش جسده بعد حصة الجرى، ويقول لى: "أبى، الجو بارد جدًا هناك"، لا بأس إنه فتى يبلغ من العمر 10 سنوات فقط".

واختتم رونالدو حديثه قائلًا: "أقول له دائمًا إن النجاح يتطلب العمل والإصرار، لن أضغط عليه ليصبح لاعب كرة قدم عظيم، لكننى أرغب فى أن يكون ذلك، الأهم بالنسبة لى، أن يصبح الأفضل فى مجاله، سواءً فى كرة القدم أو الطب".

ويواصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، الاحتفال بجائزة أفضل لاعب فى القرن، والتى حصدها فى حفل جلوب سوكر، أمس، فى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث نشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام من الحفل الذى حضره برفقة صديقته جورجينا رودريجيز ونجله.

وظهر الدون فى الصورة التى نشرها وهو يتوسط عددا من القائمين على الحفل وبعض من أصدقائه وبجواره صديقته الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، ونجله.

Photo shared by Cristiano Ronaldo on

وحقق رونالدو العديد من الإنجازات والألقاب على المستوى الفردى والجماعى، حيث توج بجائزة أفضل لاعب فى العالم 5 مرات، بالإضافة إلى ألقابه مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس، بالإضافة للمنتخب البرتغالى الذى سجل معه 102 هدف دولى.

وتقام جوائز "جلوب سوكر" على هامش الدورة الرابعة عشرة لمؤتمر دبى الرياضى الدولى، والذى اختتم التصويت الجماهيرى الخاص بها الاثنين الماضى، وتعد الجوائز هذا العام، نسخة خاصة يتم فيها منح جوائز الأفضل فى القرن الـ21 خلال الفترة من 2001 حتى 2020.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة