مستقبل وطن بالقليوبية يسدد قيمة التصالح بمخالفات البناء عن 1000 حالة من غير القادرين.. النائب محمد حلاوة: فحص جميع الحالات المستحقة لدفع القيمة عنهم.. والنائب عاطف أبو ناصر: الدولة حريصة على دعم الأكثر احتياجا

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 10:24 م
مستقبل وطن بالقليوبية يسدد قيمة التصالح بمخالفات البناء عن 1000 حالة من غير القادرين.. النائب محمد حلاوة: فحص جميع الحالات المستحقة لدفع القيمة عنهم.. والنائب عاطف أبو ناصر: الدولة حريصة على دعم الأكثر احتياجا مستقبل وطن يسدد قيمة التصالح بمخالفات البناء عن 1000 حالة بالقليوبية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مبادرة من حزب مستقبل وطن بالقليوبية، تبنى خلالها تسديد قيمة التصالح على مخالفات البناء عن بعض المواطنين غير القادرين من أبناء المحافظة، استجابة لمبادرة "حياة كريمة"، التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى، لرفع العبء عن كاهل الأسر محدودى الدخل، وهو ما لاقى استحسان وقبول عدد كبير من أبناء القليوبية الذين تقدموا للحزب بالشكر، ومطالبين باقى الأحزاب ورجال الأعمال بتعميم المبادرة.

 

مستقبل وطن بالقليوبية يسدد قيمة 1000 حالة تصالح بمخالفات البناء لغير القادرين

تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية 1
تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية 1

وسلم حزب مستقبل وطن بمقر أمانة القليوبية بمدينة طوخ، خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء عن المواطنين غير القادرين من أبناء المحافظة، بحضور النائب عاطف أبو ناصر عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالقليوبية، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب محمد حلاوة عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، والنائب مصطفى النفيليى عضو مجلس الشيوخ عن الحزب وأمين التنظيم بالقليوبية.

 

النائب محمد حلاوة: تم فحص جميع الحالات واختيار 1000 حالة لدفع القيمة عنها

النائب محمد حلاوة
النائب محمد حلاوة

 

وقال النائب محمد حلاوة عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن بالقليوبية، إن الحزب يدعم الشعب المصرى والقيادة السياسية، والسياسة التى ينتهجها لرفع العبء عن كاهل الشعب المصرى، وهو ما دفعه إلى تبنى دفع مستحقات التصالح فى مخالفات البناء عن غير القادرين بعدد من المحافظات، ومن بينها محافظة القليوبية.

 

وأكد "حلاوة" لـ"اليوم السابع"، أنه تم اليوم الثلاثاء تسلم 200 حالة من المستحقين وغير القادرين من أبناء المحافظة لتسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء عنهم، موضحا أن تم تسليم 800 حالة من قبل ليكون إجمالى الحالات التى تم دفع قيم التصالح فى مخالفات البناء عنهم بالمحافظة 1000 حالة من غير القادرين.

 

تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية 2
تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية

 

وأضاف "حلاوة"، أن حزب مستقبل وطن يؤكد على دوره بين الشعب بكافة أطيافه، قائلا: "ده دورنا إننا نكون بين الشعب لتقديم كل سبل الدعم لهم لنيل حياة كريمة فى وطنهم الغالى مصر"، مشيرا إلى أنه تم فحص جميع الحالات التى تقدمت لأمانة الحزب بالقليوبية وفروعها بكل المدن، وتم تحديد 1000 حالة من غير القادرين والمستحقين لدفع قيمة التصالح عنهم، وبالفعل تم الانتهاء من تسديد قيمة التصالح عنهم وتسليمهم الخطابات اللازمة.

 

أمين الحزب بالقليوبية: الدولة حريصة على دعم غير القادرين بسداد قيمة التصالح

النائب عاطف أبو ناصر
النائب عاطف أبو ناصر

 

وفى هذا السياق، قال النائب عاطف أبو ناصر، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالقليوبية، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إن حزب مستقبل وطن حرص على المشاركة بفعالية فى مبادرة حياة كريمة التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى لدعم غير القادرين على سداد قيمة التصالح فى مخالفات البناء، والتسهيل عليهم بكافة الإجراءات قبل انتهاء المدة المحددة من قبل رئاسة الوزراء، والتى من المقرر أن تنتهى نهاية ديسمبر الجارى.

 

تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية 3
تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية

 

وأضاف "أبو ناصر" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم تنظيم احتفالية اليوم الثلاثاء لتسليم الدفعة الأخيرة من المستحقين وغير القادرين على سداد قيمة التصالح فى مخالفات البناء، بإجمالى 1000 حالة من أبناء القليوبية، مشيرًا إلى أن حزب مستقبل وطن داعم للدولة المصرية، وأن المكون الرئيسى للدولة هو الشعب المصرى.

 

وأوضح: "قانون التصالح فى مخالفات البناء سهل وصول كافة الخدمات بشكل قانونى للمستحقين، بالإضافة إلى الحصول على التراخيص اللازمة والقانونية لبناء الأدوار اللازمة على المنزل"، مشيرا إلى أن القنوات المضللة هولت من القانون وحشدت ضده لكن إرادة الشعب المصرى قوية وصارمة وأن القانون فى صالح المواطن المصرى أولا.

 

تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية 4
تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية

 

واستطرد: "حزب مستقبل وطن داعم للمواطن المصرى، وتبنى الحزب للمبادرة هو رد جزء من الجميل، وإحنا مش بنمن على حد، دا حق الشعب تجاهنا".

 

النفيلى: سداد الحزب لقيمة التصالح عن غير القادرين تأكيد على دعم المواطن البسيط ‎

 

تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية 5
تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية

 

ومن ناحيته، قال النائب مصطفى النفيلى عضو مجلس الشيوخ، إن رعاية حزب مستقبل وطن بالقليوبية لسداد قيمة التصالح فى مخالفات البناء عن غير القادرين من أبناء المحافظة يؤكد شعور الحزب بالمواطن البسيط، وبحثه عن كل السبل لدعم هذا المواطن والوقوف إلى جانبه، حيث يستهدف الحزب العمل الخدمى إلى جانب العمل السياسى.

 

تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية 6
تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية

 

وأضاف "النفيلي"، خلال احتفالية تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح فى مخالفات البناء عن 1000 حالة من غير القادرين من أبناء المحافظة، تنفيذا لمبادرة حياة كريمة: "الحزب سيظل داعما للمواطن المصرى فى كافة حقوقه والحصول عليها بكل كرامة".

 

النائبان عاطف أبو ناصر ومحمد حلاوة
النائبان عاطف أبو ناصر ومحمد حلاوة

 

وأشار النفيلى إلى أن فرحة حصول المواطنين على خطابات تسديد قيمة التصالح فى مخالفات البناء عنهم هى كفيلة بأن يقدم الحزب المزيد والمزيد، وبذل مزيد من الجهد لخدمة المواطنين، وتقديم أفضل سبل الدعم لهم.

 

تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية 7
تسليم خطابات تسديد قيمة التصالح بمخالفات البناء بالقليوبية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة