Top 7.. صلاح لا يهتم بالعالم..وترامب يصف الانتخابات بالفضيحة..وممثلة تتحول لرجل

الخميس، 03 ديسمبر 2020 06:00 ص
Top 7.. صلاح لا يهتم بالعالم..وترامب يصف الانتخابات بالفضيحة..وممثلة تتحول لرجل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 المسائية التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، أعدها رامى نوار، وتقديم الزميلة حور محمد، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

تضمنت عناوين نشرة اليوم من أخبار «Top 7»، الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، وجه رسالة للأمريكيين عن تزوير الانتخابات الرئاسية، وقال عبر تويتر:"هذه فضيحة الانتخابات أكبر بكثير من أي عملية تزوير مما يعتقد أى شخص".

كما تضمنت العناوين الرياضية، الأهلى يبدأ اتصالات مع كاف للحصول على مكافأة التتويج الأفريقي، حيث أجرى مسئولو النادى الأهلى اتصالات مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، للحصول على مكافأة الفوز بنهائى دورى أبطال أفريقيا واللى فاز فيها الأهلى على الزمالك، وتبلغ الجائزة 2.5 مليون دولار.

وتضمنت العناوين، الصحة العالمية: لن نحصل على لقاحات كافية لإيقاف كورونا قبل 3 إلى 6 أشهر، حيث أصدرت المنظمة تصريح صادم، قالت فيه لن يتم الحصول على لقاحات كافية لإيقاف فيروس كورونا قبل 3 إلى 6 أشهر، وأن أعداد الإصابات بالفيروس لا تزال مرتفعة.

كما جاء في عناوين الرياضة العالمية، نجمنا المصرى محمد صلاح لاعب نادى ليفربول ومنتخب مصر، نشر صورة له على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" بصحبة قطته ويصحبها تعليق غامض، وكتب "مو صلاح" :"لا اهتمام للعالم".

كما تضمنت عناوين الرياضة العالمية، الاتحاد الاسباني يُعاقب ميسي بسبب لقطة قميص تكريم مارادونا، حيث  قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم الإبقاء على البطاقة الصفراء اللى حصل عليها نجم برشلونة ليونيل ميسي، بسبب احتفاله بمباراة أوساسونا بخلع قميصه وإظهار قميص فريق أرجنتيني كتكريم للأسطورة الراحل مارادونا.

 وفى العناوين الفنية، تامر حسنى يحتل المركز الأول على يوتيوب بـ8 أغنيات من ألبومه الجديد، حيث احتل

تامر حسنى المركز الأول بقائمة الأكثر استماعا على يوتيوب بـ8 أغنيات من ألبومه "خليك فولاذى"، متفوقا على إليسا وجنات ورامى جمال، كمان تامر هيطرح ألبوم جديد خلال أيام.

وفى العناوين الفنية العالمية، أعلنت  الممثلة الكندية إلين بيج 33 عامًا، أعلنت تحولها جنسيًا لرجل وسمت نفسها "إليوت" ووضعت اسمها الجديد على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى، وكتبت: "أهلا يا أصدقائي، أنني تحولت من هي إلى هو ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة