أكرم القصاص - علا الشافعي

إيجابية مسحة الونش مدافع الزمالك واستمراره فى العزل المنزلى

الخميس، 03 ديسمبر 2020 03:17 م
إيجابية مسحة الونش مدافع الزمالك واستمراره فى العزل المنزلى الونش يخضع لمسحة كورونا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت نتيجة المسحة التى إجراها محمود حمدى الونش، مدافع الزمالك، مؤخرا استمرارية إيجابية المسحة وإصابة المدافع الدولى بفيروس كورونا، ومن المنتظر أن يستمر الونش فى العزل المنزلى على أن يجرى مسحة جديدة خلال أيام للتأكد من شفائه.

وتسببت إصابة الونش بكورونا فى ابتعاده عن مباراتى الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى توج بها الأهلى بعد الفوز بنتيجة 2/1، وكذلك مباراة طلائع الجيش فى الدور قبل النهائى لكأس مصر والتى خسرها الزمالك أيضا بنتيجة 3/1 .

من ناحية أخرى، يخضع حمزة المثلوثى، الظهير الأيمن لفريق الزمالك، المنضم حديثا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لبرنامج تأهيل مكثف بداية من السبت المقبل فور عودة الفريق للتدريبات، وذلك لتجهيزه للمشاركة في مباريات الموسم الجديد، والتي تنطلق بمواجهة الزمالك والمقاولون في الأسبوع الأول للدوري.

وانضم المثلوثي، لتدريبات الزمالك عقب مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وتم قيده في القائمة المحلية والأفريقية للزمالك بعد وصول بطاقته الدولية من نادى الصفاقسى التونسي.

من جانبه، كشف مصدر داخل نادى الزمالك، أن إدارة النادي لم ترفض بشكل قاطع فكرة انضمام أحمد الشيخ لاعب الأهلى السابق، ولا يزال هناك احتمالية لضم نجم الأهلى إلى الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر، أن رفض فكرة التعاقد مع أحمد الشيخ التى ظهرت أمس نتيحة التصويت داخل لجنة الكرة بالنادى، حيث رفض كل من محمد عطية، عضو اللجنة المعينة، وعبد الحليم على، وأشرف قاسم أعضاء لجنة الكرة، فيما كان الرأى الوحيد المتحمس لانضمام الشيخ، هو أيمن يونس، رئيس لجنة الكرة بالزمالك، وسيتم طرح الأمر مرة أخرى للتصويت داخل اللجنة المعينة لإدارة النادى ولجنة الكرة خلال الساعات المقبلة لحسم موقف اللاعب بصفة رسمية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة