أكرم القصاص - علا الشافعي

الهلال يواصل سلسلة اللاهزيمة فى الدوري السعودي

الخميس، 03 ديسمبر 2020 08:27 م
الهلال يواصل سلسلة اللاهزيمة فى الدوري السعودي الهلال السعودى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الهلال الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه الفتح، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، باستاد الملك فهد الدولى في الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" بالموسم الجارى 2020-2021. 

وكشفت الإحصائية التي نشرتها صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الهلال أكمل المباراة العاشرة على التوالي في الدوري السعودي بدون تلقى أي هزيمة، منها 6 مباريات هذا الموسم وأخر 4 مباريات بالموسم الماضى 2019-2020.

ونجح الزعيم الهلالى خلال هذه المواجهات في تحقيق 9 انتصارات بالدوري السعودي بالإضافة إلى تعادل وحيد، حيث تلقى الهزيمة الأخيرة أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف في 20 أغسطس الماضى.

افتتح النجم السورى عمر خربين، التهديف لصالح الهلال في شباك الفتح اليوم، في الدقيقة 31 من زمن المباراة، ثم أضاف سالم الدوسرى الثانى في الدقيقة 47 قبل أن يختتم محمد كنو الثلاثية في الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يعزز الهلال صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة بفارق نقطتين عن الشباب الوصيف برصيد 14 نقطة، فيما يأتى الفتح فى المركز الخامس برصيد 10 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة