أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأرقام .. ريال مدريد يعانى محلياً وأوروبياً بدون راموس

الخميس، 03 ديسمبر 2020 07:00 ص
بالأرقام .. ريال مدريد يعانى محلياً وأوروبياً بدون راموس راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمر فريق ريال مدريد الإسباني بحالة من التخبط الفني على المستويين المحلى والأوروبي خلال الموسم الجاري 2020-2021، وواصل فريق ريال مدريد نتائجه السيئة على المستوى المحلى والأوروبي، حيث خسر أمام ديبورتيفو ألافيس 1-2 السبت الماضي، بالجولة العاشرة من الليجا، ثم سقط أمام شاختار دونيتسك 0-2 في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق ريال مدريد يحتل المركز الثالث بالمجموعة الثانية في دوري الأبطال، برصيد 7 نقاط، خلفاً للمتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ برصيد 8 نقاط، وشاختار دونيتسك الوصيف بـ 7 نقاط بفارق الأهداف عن المرينجي، وأخيراً إنتر ميلان في مؤخرة الترتيب بـ 5 نقاط.

فيما يأتي الملكى بالمركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الإسباني، وفى رصيده 17 نقطة، متأخراً بـ 7 نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد. 

وكشف حساب "مستر شيب"الإسباني المتخصص في الأرقام والإحصائيات، معاناة ريال مدريد على الجانب الدفاعي في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بدون سيرجيو راموس قائد المرينجي.

أضالإ، إن ريال مدريد حقق انتصارين فقط ضد كلوب بروج 3-1 وإنتر ميلان 2-0 في آخر 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا بدون راموس، بينما تلقى 7 هزائم ضد سسكا موسكو 1-0 و3-0، وأياكس 4-0، وباريس سان جيرمان 3-0، ومانشستر سيتي 2-1، وشاختار 3-2 و2-0. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة