درة عن مهرجان القاهرة: عندما أحضره أشعر بحب السينما.. صور

الخميس، 03 ديسمبر 2020 02:25 م
درة عن مهرجان القاهرة: عندما أحضره أشعر بحب السينما.. صور درة
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبرت النجمة درة عن سعادتها بحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في افتتاح دورته الـ42، مؤكدة أنه سيظل دائما من المهرجانات المفضلة لها، ونشرت مجموعة صور لها علي السجادة الحمراء قبل حفل الافتتاح، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها قائلة: "ويظل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دائما متميّز، هذا المهرجان العريق والذى عندما أحضره كل سنة أشعر بحب السينما والاعتزاز بالإنتماء لها".

45799-PSX_20201202_200731

من ناحية أخرى أعربت الفنانة التونسية درة عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "الكاهن"، المقرر انطلاقه الشهر المقبل، معتبرة أنها محظوظة بهذه التجربة وتحمست لها لأنها تقدم فيه شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، قائلة إنها تعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة وصناع الفيلم لوضع خطة نهائية لموعد انطلاق التصوير الشهر المقبل مع اتخاذ إجراءات الوقاية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.
 
وأضافت أن أحداث الفيلم مشوقة، مؤكدة أنها لا تريد حرق شخصيتها في الفيلم لكنها ستكون مفاجأة للجمهور، لافتة إلى أن عقد جلسات عمل قبل انطلاق التصوير ودراسة تفاصيل الشخصية، هو أمر مهم للغاية حيث يعطى الممثل ثقة فى التعامل مع الدورطوال الوقت خاصة أن الفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الحركة (أكشن).

42745-PSX_20201202_200757

وأشارت إلى أنها لم تستغرق وقتا طويلا للموافقة على شخصيتها بعدما وجدت الدور مركبا وفيه تناقضات كبيرة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنان الكبير حسين فهمى، وفتحي عبدالوهاب، ومحمد ممدوح، وفاطمة كمال، والفيلم من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبولبن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة