أكرم القصاص - علا الشافعي

رسائل تهنئة النجمات لـ منى زكى فى تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي

الخميس، 03 ديسمبر 2020 06:59 م
رسائل تهنئة النجمات لـ منى زكى فى تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي منى زكى
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت النجمة منى زكى فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ42، أمس الأربعاء، حيث تم منحها جائزة فاتن حمامة، ولم تتمالك منى دموعها وسط تصفيق جميع الحضور، وحرصت عدد كبير من صديقاتها على تهنئتها عى التكريم، وتوجيه رسائل حب ودعم لها.

ونشرت كندة، صورة لـ منى زكى أثناء التكريم عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: "حبيبتى ألف مبروك التكريم، تكريم مستحق بجدارة على كل مشهد قدمتيه لأنك كنت حاطة روحك فيه كل مشهد كوميدى أو تراجيدى فى السينما فى المسرح أو فى التلفزيون تستحقى التكريم وحب الناس وتقدير المختصين لأنك دءوبة مخلصة شغوفة بفنك ومعجونة بالموهبة وإنسانة استثنائية".

كما نشرت ريهام صورة لها معها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وعلقت قائلة: "فرحانة جدًا بتكريم زميلتي وصاحبتي وحبيبتي مني زكي اللي كانت سبب رئيسي إني أحب التمثيل.. بحبك يا مني".

وكتبت رانيا يوسف لها قائلة: "مبروك يا منى على التكريم فرحتينا وبكتينا بكل كلمة قولتيها وانتى بتستلمى تكريمك وكان كل ممثلة مصرية اتكرمت."

فيما عبرت النجمة سوسن بدر عن سعادتها بتكريم منى زكى، ونشرت فيديو من كلمة مني زكي خلال تكريمها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام" وعلق قائلة: "منى زكى الموهوبة والإنسانة المحترمة ألف مبروك وتستحقى آلاف التكريمات"

 

 

789

 

 

 

890
رد منى زكى على تهنئه صديقاتها 

 

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

 

كندة علوش
كندة علوش

 

ووجهت النجمة منى زكى  الشكر للقائمين على مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42 الذي أقيم أمس الأربعاء في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من النجوم والمشاهير، وقالت منى زكي بعد تكريمها في المهرجان بجائزة فاتن حمامة: "شرف كبير أوى أوى إنى اتكرم النهاردة في أهم مهرجان في بلدي، النهاردة واقفة على المسرح وبشكركم أوي".

وأضافت زكي: "تكريمي باسم سيدة الشاشة العربية ده حاجة كبيرة بالنسبالي، تشرفت إنى كلمتها قبل كدة في التليفون وعمري ماسمعت صوت بالرقي ده، والحلاوة دي، وكمان تكريمي في الدروة الي فيها وحيد حامد، دا شرف مش عادى".

واختتمت منى أنها ممتنة أنها تعمل ممثلة وأن شغلانتها في مجال الفن، وسعيدة أنها عاشت حياة ناس كثيرة من خلال التمثيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة