أكرم القصاص - علا الشافعي

س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مفاوضات الزمالك مع الشيخ بعد رحيله عن الأهلى

الخميس، 03 ديسمبر 2020 03:20 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن مفاوضات الزمالك مع الشيخ بعد رحيله عن الأهلى أحمد الشيخ لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من الترقب داخل الشارع الكروى انتظاراً لإعلان الوجهة المقبلة لأحمد الشيخ، صانع ألعاب النادى الأهلى، بعد فسخ التعاقد بين اللاعب والقلعة الحمراء بالتراضى بين الطرفين، وتلقى هداف الدورى السابق عرضاً للانتقال للغريم التقليدى الزمالك بداية من الموسم الجديد، وهو ما نلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

س: إلى أين وصلت مفاوضات الزمالك مع أحمد الشيخ؟

ج: رفض كل من محمد عطية عضو اللجنة المعينة بالزمالك، وعبد الحليم على، وأشرف قاسم أعضاء لجنة الكرة التعاقد مع أحمد الشيخ، فيما كان الرأى الوحيد المتحمس لانضمام اللاعب هو أيمن يونس رئيس لجنة الكرة، وسيتم طرح الأمر مرة أخرى للتصويت داخل اللجنة المعينة لإدارة النادى ولجنة الكرة خلال الساعات المقبلة لحسم موقف اللاعب بصفة رسمية.

س: هل تلقى أحمد الشيخ عرضاً من بيراميدز؟

ج: تلقى الأهلى عرضاً من بيراميدز لضم أحمد الشيخ قبل رحيله عن النادى، إلا أن الإدارة الحمراء رفضت العرض المقدم ليعاود بيراميدز مفاوضاته لضم اللاعب بعد رحيله عن الأهلي، وجاء تدخل الزمالك فى الصفقة ليؤجل الإعلان عن وجهة اللاعب المقبلة.

س: ماذا قال أحمد الشيخ عن وجهته المقبلة؟
 

ج: أكد أحمد الشيخ أنه لم يوقع لأى نادٍ حتى الآن من رحيله من القلعة الحمراء، وكتب عبر حسابه الرسمى على فيسبوك، "مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ... بشكر النادى الأهلى وجمهوره على الفترة اللى قضيتها فى النادى وبتمنى لهم التوفيق، أوقات الأخبار غير الصحيحة بتكون مقصودة أو لمصالح شخصية ربنا عالم بكل شىء، لحد الأن لم أمضى فى أى ناد وإن شاء الله ألحق قبل غلق القيد.. أتمنى من ربنا التوفيق.. دعواتكم".

س: هل يملك أحمد الشيخ عروض احتراف خارج مصر؟
 

ج: رفض أحمد الشيخ، لاعب الأهلى الراحل عن صفوف فريقه، عرضاً جديداً من نادى سيجما التشيكى تضمن ضعف الراتب الذى كان سيحصل عليه فى العرض الأول، وأرسل النادى التشيكى عرضاً رسمياً للأهلى منذ أيام طلب فيه استعارة الشيخ لمدة موسم ونصف، وهو العرض الذى تم قبوله من الأهلى قبل أن يعلن اللاعب رفضه ليتم فسخ العقد معه فى نهاية الأمر.

س: ما هى الأندية التى لعب لها أحمد الشيخ؟

ج: بدأت مسيرة أحمد الشيخ فى نادى تليفونات بنى سويف، وانتقل منه إلى مصر المقاصة، وبعد عام لفت الأنظار إليه، وانتقل إلى النادى الأهلى، ثم عاد للمقاصة مر ة أخرى، وتألق معهم، ليعود مجددًا للقلعة الحمراء، ومها إلى الاتفاق السعودى، وعاد وبعد انتهاء الإعارة التى استمرت 6 أشهر عاد إلى ناديه الأحمر قبل أن يفسخ تعاقده فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

س: ماذا قدم أحمد الشيخ مع الأهلى؟

ج: بلغ إجمالى مشاركات أحمد الشيخ مع الأهلى حوالى 59 مباراة سجل خلالهم 13 هدفاً وصنع 4 أخرين، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب 800 ألف يورو، ووصل رصيده من البطولات إلى 4 بطولات وهى الدورى العام مرتين ودورى الأبطال الأفريقى وكأس السوبر مع الفريق الأحمر، بخلاف حصوله على لقب هداف الدورى مع فريق المقاصة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة