الأجهزة الأمنية تضبط كيانا تعليميا وهميا دون ترخيص بالدقي

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 01:11 م
الأجهزة الأمنية تضبط كيانا تعليميا وهميا دون ترخيص بالدقي حملات أمنية ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضبطت الأجهزة الأمنية، كيانا تعليميا وهميا ، بدون ترخيص للنصب والإحتيال على المواطنين راغبى الحصول على الشهادات المعتمدة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين وملاحقة وضبط مرتكبيها.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام أحد الأشخاص (حاصل على بكالوريوس، مقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج بمحافظة القاهرة( بإنشاء كيان وهمى "بدون ترخيص"كائن بدائرة قسم شرطة الدقى ، وإعلانه على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" ومواقع التواصل الإجتماعى عن عقد دورات تدريبية تمكن الملتحقين بالأكاديمبة من العمل بالهيئات والمؤسسات الكبرى بالداخل والخارج بقصد الإيقاع بضحاياه والإستيلاء على أموالهم.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم بمقر الإكاديمية، وعُثر بحوزته على (عدد من الشهادات المنسوب صدورها لذات الأكاديمية بأسماء مختلفة -  عدد من الكارنيهات بأسماء أشخاص مختلفة "مزورين بالكامل"- مطبوعات دعائية تعلن عن مزايا الدراسة بالأكاديمية).

بفحص الصفحة الإلكترونية الخاصة بالأكاديمية المشار إليها على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تبين إحتوائها على العديد من المنشورات التى تؤكد نشاطه الإجرامى، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة