أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة مُهدد بفقدان كوتينيو 4 أشهر بعد الإصابة ضد إيبار

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 10:40 ص
برشلونة مُهدد بفقدان كوتينيو 4 أشهر بعد الإصابة ضد إيبار كوتينيو لحظة إصابته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية، إلي التشخيص المبدئي لإصابة البرازيلي فيليب كوتينيو نجم وسط برشلونة الإسباني، والتي تعرض لها في مباراة إيبار التي جمعت الفريقين مساء أمس، الثلاثاء، وإنتهت بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الليجا.

ويواصل فريق برشلونة الإسباني، مسلسل نزيف النقاط في الليجا هذا الموسم، بعد التعادل أمام إيبار ليهبط إلى المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين.

وحسبما ذكرت صحيفة "آس"الإسبانية، إن التشخيص المبدئي للبرازيلي كوتينيو، يشير إلى إصابة اللاعب بتمزق في الغضروف المفصلي الخارجي للركبة اليسري، وهو ما يهدد بغيابه عن الفريق الكتالوني لفترة طويلة.

أضافت الصحيفة، إن الجهاز الفني لفريق برشلونة بقيادة الهولندي رونالد كومان، ينتظر أشعة الرنين المغناطيسي اليوم الأربعاء، لتحديد حجم إصابة النجم البرازيلي.

أكدت الصحيفة، إنه في حالة تأكد إصابة اللاعب بتمزق كامل في الغضروف المفصلي الخارجي للركبة اليسري، سيخضع اللاعب لعملية جراحية قد تبعده عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

أما إذا أظهرت الأشعة معاناته من تمزق جزئي، يمكن تجنب العملية الجراحية، وسيلجأ للعلاج التحفظي وسيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح من شهر ونصف إلى شهرين، وكل شيء يشير إلى أنه لن يعود حتى منتصف فبراير في أحسن الأحوال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة