أكرم القصاص - علا الشافعي

تشيلسي يقتحم الصراع الإنجليزي على ضم سانشو

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 08:15 م
تشيلسي يقتحم الصراع الإنجليزي على ضم سانشو سانشو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي قرر الانضمام إلى مانشستر يونايتد وليفربول في السباق التعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو في الصيف المقبل، حيث لا يزال اللاعب الدولي الانجليزي على رادار الأندية الكبرى في أوروبا بعد أن فشل يونايتد في دفع السعر الذي حدده دورتموند في الصيف الماضي والبلغ 120 مليون يورو.

ولم يكن الجناح الدولي في أفضل حالاته الفنية هذا الموسم، ولكن لا يزال من المتوقع أن يكون محور تنافس عدد من الأندية، وذكرت صحيفة "ميرور" االانجليزية أن تشيلسي سوف يدخل الصراع بالرغم من انفاق 220 مليون جنيه استرليني على الصفقات في الصيف الماضي.

 وأشارت الصحيفة إلى أن الأندية الإنجليزية الثلاثة سيتعين عليهم الانتظار حتى نهاية الموسم، حيث لن يستمع دورتموند لعروض بيع الإنجليزي في شهر يناير، لصعوبة التخلي عنه في منتصف الموسم.

في سياق آخر، رجحت صحيفة "كيكر" الألمانية أن رغبة جادون سانشو هي الانتقال الى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات المقبلة لرغبة اللاعب الشاب في الانتقال الى نادي قادر على حصد البطولات في الفترة الحالية سواء محلياً أو قارياً وهو ما يتوفر في الريدز حالياً.

وبالرغم من اهتمامات مانشستر يونايتد الا أن رغبة المدير الفني يورجن كلوب في التعاقد مع اللاعب تهدد مشروع سولشاير خلال الفترة المقبلة للتعاقد مع اللاعب خاصة وأن إدارة ليفربول تتابع عن كثب موقف دورتموند الألماني من بقاء اللاعب أو الرحيل عن الفريق.

ويعد جادون سانشو من اهم العناصر الهجومية في الدوريات الخمس الكبرى اذ يتطلع الى الانتقال لنادي كبير من أصحاب الطموحات في حصد الألقاب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة