تفاصيل معاقبة الزمالك لـ ساسى وسر تراجع الدراويش عن الأرجنتينى "جاموندى"

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 06:00 ص
تفاصيل معاقبة الزمالك لـ ساسى وسر تراجع الدراويش عن الأرجنتينى "جاموندى" تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت نشرة حصاد تلفزيون "اليوم السابع" كواليس تراجع مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان عن إسناد مهمة تدريب الدراويش للأرجنتيني جاموندي المدير الفني السابق لفريق الوداد البيضاوى المغربى.

واستقرت إدارة الإسماعيلي على تعيين محمد وهبة مدير فنيا للدراويش بعد تألقه في قيادة الفريق الأصفر وتمكنه من حصد أربعة نقاط في مباراتين بالتعادل السلبي مع البنك الأهلي ثم الفوز على أسوان بهدفين دون رد.

يأتي ذلك بعد أن لاقي قرار تعيين جاموندي غضب واسع في الشارع الإسماعيلاوى، حيث طالبت الجماهير بمنح الفرصة لمحمد وهبة ابن النادي بعد نجاحه في لم شمل الفريق في فترة صعبة، كما نال جاموندى غضب عارم بسبب تلقيه خسارة مدوية من الأهلي 5/1 حينما كان مديرا فنيا للوداد المغربي أدت لرحيله عن بطل المغرب عقب فشله في الصعود لنهائي دوري أبطال أفريقيا وتفوق الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عليه خلال مباراتي الذهاب والإياب.

وعلى جانب آخر، تناولت نشرة الحصاد، قرار مسئولي نادى الزمالك بتوقيع غرامة مالية على التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق بسبب تصرفه قبل مباراة سموحة فى الدوري الممتاز والتى حسمها الأبيض بثنائية نظيفة ورفضه خوض عمليات الإحماء مع زملائه داخل الملعب.

وفوجئ الجهاز الفني للزمالك بعد إعلان التشكيل الرسمي لمباراة سموحة، برفض فرجاني ساسي إجراء عملية الإحماء برفقة زملائه البدلاء بعدما قرر البرتغالي باتشيكو عدم تواجده فى التشكيلة الأساسية، مما آثار استياء مسئولي القلعة البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة