أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يحتفى بمشاركة لاعبة أندرو روبرتسون رقم 150 أمام نيوكاسل

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 09:50 م
ليفربول يحتفى بمشاركة لاعبة أندرو روبرتسون رقم 150 أمام نيوكاسل أندرو روبرتسون
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى نادى ليفربول الإنجليزى، بالمشاركة الـ 150 للاعبه أندرو روبرتسون مع الريدز، حيث من المفترض مواجهة مضيفه نيوكاسل يونايتد، في العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الحالى 2020-2021.

وكتب ليفربول، عبر حسابه بموقع تويتر:" يشارك  أندرو روبرتسون اليوم في مباراته رقم 150 مع الريدز عمل رائع يا روبو".

ليفربول عبر تويتر
ليفربول عبر تويتر

وكان ليفربول شارك عدد من الفيديو للحظة وصول لاعبى الفريق إلى ملعب "سانت جيمس بارك"، للمشاركة في المبارة، بالإضافة إلى صورة من احماء حارس مرماه إليسون بيكر، وعلق ليفربول:" هلا فيكم يا شباب".

وكان أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، تشكيل مواجهة مضيفه نيوكاسل يونايتد، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الحالى 2020-2021 وتواجد النجم المصري محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول في مواجهة اليوم، كما شهدت مقاعد بدلاء الريدز تواجد الإسباني تياجو ألكانتارا، بعد فترة طويلة من الغياب بداعي الإصابة.

احماءات إليسون بيكر قبل مواجهة ليفربول أمام نيوكاسل
احماءات إليسون بيكر قبل مواجهة ليفربول أمام نيوكاسل

ويحتل ليفربول صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 30 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة