أكرم القصاص - علا الشافعي

مثلث برمودا المصرى.. مكان الجن ومقبرة السفن والغطاسين الغامض.. "فتحى شو"

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 07:17 م
مثلث برمودا المصرى.. مكان الجن ومقبرة السفن والغطاسين الغامض.. "فتحى شو"
محمد فتحى عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مثلث من الخوف والرعب ينافس مثلث برمودا الغامض، أطلق عليه القدماء مثلث أبو النحاس نظرا لأنه نظير شوؤم ونحس على السفن العابرة من تلك المنطقة، فإذا حالفك الحظ وقومت الغطس فى تلك المنطقة المندوبة التى تدور حولها قصص بين الغطاسين تحكى على العفاريت والجن، ستجد سفن محملة ببضائعها وأسلحتها غارقة فوق بعضها البعض.

وفى حلقة جديدة من برنامج "فتحى شو"، تقديم محمد فتحى عبد الغفار، سنأخذكم فى مغامرة محفوفة بالمخاطر مع نخبة من الغطاسين لاستكشاف المكان الغامض والأكثر خطورة فى مصر والذى ينافس مثلث برمودا الحقيقى .

 

يقع مثلث أبو النحاس على بعد ما يقرب من 35 كيلو متر، وتحديدا غرب جزيرة شدوان، والمواجه لساحل مدينة الغردقة، تبدوا مثلثة الشكل كمثلث برمودا وكأن المثلث مربوط دائما باسم الشيطان الغامض، ستجد المنطقة هادئة وكثيرة الدومات المائية .

 

وإلى يومنا هذا لم يتمكن الباحثون من احصاء عدد السفن الغارقة فى هذا المثلث الغامض، ولكن المعروف أن هناك سفن ضخمة غارقة، وهى السفينة "إس إس كارناتيك"، والتى غرقت في عام 1896، والسفينة "كيمون إم"، والتى غرقت عام 1978، والسفينة "أولدن"، والتى غرقت عام 1987، والسفينة "تشريسكولا كيه"، وغرقت عام 1981، والسفينة "غيانيس دى"، وغرقت عام 1983.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة