أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الشناوي .. آمال كثيرة ومواعيد جميلة لمواليد برج القوس فى 2021

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 11:06 ص
محمد الشناوي .. آمال كثيرة ومواعيد جميلة لمواليد برج القوس فى 2021 محمد الشناوي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل ساعات من بدء عام جديد يترقب الجميع الأحداث والمناسبات فى حياته العملية والشخصية، ويحلم كل شخص بالنجاح وتحقيق طموحاته وبعدما حقق محمد الشناوي حارس الأهلى ومنتخب مصر نجاحات أشاد بها الجميع عام 2020 الذى يُلملم أوراقه يطمح الحارس الدولى أن يواصل نجاحاته وانتصاراته التى حققها بفضل اجتهاده وإخلاصه فى الملعب.

محمد الشناوي

 

محمد الشناوي مواليد برج القوس

محمد الشناوي من مواليد عام 1988 وتحديداً يوم 18 ديسمبر أى أنه من مواليد برج القوس ويتميّز مواليد برج القوس بالكرم الزائد وأنهم ودودون وخفيفو الظل ولديهم حب استكشاف ولا يخشون المجازفة.

توقعات الابراج 2021

توقعات الابراج 2021 لمحمد الشناوي

وسيكون عام 2021 إيجابيًا لمحمد الشناوي ويحمل فى طياته آمالاً كثيرة ومواعيد جميلة يعقد خلالها برج القوس علاقات أو صداقات قوية، كما ويقوم القوس بتجسيد فكرة أو رغبة لطالما راودته لفترات طويلة وذلك وفقا لتأكيدات خبراء الأبراج وتوقعاتهم للعام الجديد.

محمد الشناوي نجح في الحفاظ على مستواه العالي والرائع هذا الموسم وواصل رحلة التألق مع الفريق خلال الفترة الماضية على الصعيدين المحلي والقاري، وأثبت أنه عنصر مؤثر وفعّال فى انتصارات المارد الأحمر في جميع البطولات التى شارك فيها الفريق المواسم الماضية.

ولعب محمد الشناوي دور البطولة المطلقة حسبما يرى كثيرون فى الثلاثية التاريخية التى حصدها الأهلى الموسم الأخير وهى الفوز بالدورى وأفريقيا وكأس مصر قبل أن يستهل الموسم الجديد بإنتصارات رائعة محلياً وأفريقياً.

وقاد محمد الشناوى الأهلى للفوز فى أول ثلاث مباريات للفريق محلياً أمام المقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدف وثلاثية نظيفة ورباعية نظيفة على التوالى ولم تهتز شباكه هذا الموسم إلا مرة واحدة، فضلاً عن مساهمته الواضح فى قيادة الأهلى للفوز خارج الديار على فريق سونيديب بطل النيجر بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا الأربعاء الماضي.

واستحق محمد الشناوي إشادة الخبراء والمُحللين والجماهير بعدما وصفه كثيرون بـ"الأخطبوط" بعدما زاد عن مرماه ببسالة خلال السنوات الأخيرة وقاد الأهلي لإستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا بعد غياب 7 سنوات بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر الماضي.

كما قاد محمد الشناوي الأهلي للتتويج ببطولة الدوري للمرة الخاسمة على التوالي والـ42 في تاريخ النادي الموسم الماضي قبل أن يختتم الثلاثية بحصد كأس مصر بالفوز على طلائع الجيش بركلات الجزاء الترجيحية.

بات محمد الشناوي أول أسلحة أي مدرب يتولّى تدريب الأهلي وفرض نفسه على الجميع بفضل قدراته الفنية العالية وخبراته الطويلة واجتهاده في الملاعب وتواضعه بشكل دخل معه قلوب وعقول الجماهير والخبراء والمدربين.

ولم يلتفت محمد الشناوي للعروض التى تُثار حوله من وقت لآخر وأعلن أنه لا يفكر إلا في قيادة الأهلي للأنتصارات والبطولات وإسعاد الجماهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة