أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يسعى للانفراد بصدارة الأكثر مساهمة تهديفيا في الدوري الإنجليزي 2020

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 04:28 م
محمد صلاح يسعى للانفراد بصدارة الأكثر مساهمة تهديفيا في الدوري الإنجليزي 2020 محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي الى الانفراد برقم قياسي جديد قبل ساعات من انتهاء عام 2020 عندما يحل ضيفاً مع فريقه ضد نيوكاسل في المباراة التي ستقام بينهما على أرضية ملعب استاد سانت جيمس بارك ضمن مباريات الجولة الـ16 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى الفرعون الى الحصول على لقب أكثر لاعب مساهمة في الأهداف خلال العام الجاري.

يأتي ذلك في الوقت الذي تنهال فيه الصحف الإنجليزية على النجم برونو فيرنانديز واصفة إياه بأنه الصفقة الأفضل خلال الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي الممتاز، الا أن أرقام اللاعب التهديفية لم تشفع له في خطف الصورة المضيئة من النجم المصري محمد صلاح.

وساهم محمد صلاح خلال عام 2020 في 32 هدفاً بالتساوي مع اللاعب برونو فيرنانديز ويأمل محمد صلاح في صناعة أو تسجيل أهداف خلال مباراة اليوم حتى يستطيع الانفراد بأكثر اللاعبين مساهمة للأهداف في البريميرليج.

يحل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا على نيوكاسل يونايتد، في المواجهة المحدد لها العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الحالى 2020-2021، ويتربع ليفربول على صدارة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليستر سيتى الوصيف برصيد 29 نقطة، فيما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع عشر برصيد 18 نقطة.

وساهم محمد صلاح خلال المباريات الست الأخيرة في 9 أهداف لفريق ليفربول خلال المواجهات التي أقيمت خارج أرضه، بعدما سجل 7 أهداف وصنع هدفين في إحصائية تهديفية مميزة للفرعون المصري في الملاعب الإنجليزية.

نيوكاسل ضد ليفربول

ويأمل محمد صلاح في مواصلة التربع على عرش جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يعتليه بـ13 هدفاً، خاصة بعدما غاب عنه التوفيق في المباراة الماضية أمام وست بروميتش في الأنفيلد بعد تسجيل أية اهداف في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
 
ويفتقد ليفربول العديد من اللاعبين في مواجهة نيوكاسل للإصابة، وأبرزهم جويل ماتيب، نابى كيتا، جوتا، تياجو ألكانتارا، تسيميكاس، جو جوميز، وفيرجيل فان دايك.
 
وتعادل ليفربول إيجابيا 1-1 أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضى، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة "بوكسينج داي" من الدوري الإنجليزي.
 
في المقابل، سقط نيوكاسل يونايتد أمام مانشستر سيتى في الجولة الماضية، بنتيجة 2-0 فى على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة