مران الزمالك.. جلسة باتشيكو مع اللاعبين وانتظام طارق حامد

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 03:25 م
مران الزمالك.. جلسة باتشيكو مع اللاعبين وانتظام طارق حامد الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليًا على ملعب عبداللطيف أبورجلية، فى اطار الاستعداد لمواجهة إنبى، يوم السبت المقبل على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وتحدث باتشيكو خلال الجلسة على أهمية استمرار الفوز في لقاءات المقبلة ببطولة الدوري بداية من لقاء إنبي، وطالب المدير الفني من اللاعبين التركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد، وشدد على أن جميع اللاعبين سيحصلون على فرصتهم بشرط الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين خلال المران وقاد جوزيه بيدرو مدرب الأحمال تدريب المجموعة الأولى التي ضمت اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سموحة الماضي، بينما أدت المجموعة الأخرى تدريبات الكرة بشكل طبيعي تحت إشراف باتشيكو. 

وانتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية، وشارك اللاعب في التدريبات بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا وسلبية المسحة التي خضع لها خلال الأيام الماضية.

وكان طارق حامد قد خضع لمسحة أولى ظهر الأحد الماضي وجاءت نتيجتها سلبية، ثم خصع لمسحة جديدة أمس أكدت شفاءه من فيروس كورونا.

الزمالك كان افتتح الموسم بالانتصار على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل إيجابيا مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز في الأسبوع الماضي على سموحة بثنائية نظيفة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة